كيفية اظهار الملفات المخفية على الفلاشة وكارت الميمورى

موضوعنا اليوم مُوجه لأصحاب الفلاشات USB وكروت الذاكرة، حيث سنستعرض معكم شرح كيفية اظهار الملفات المخفية على الفلاشة وكارت الميمورى بخطوات بسيطة باستخدام برنامج USB Show المجاني، حيث يعتبر من أفضل البرامج حالياً وأخفها على أجهزة الكمبيوتر، فهو لا يحتاج الى تنصيب. البرنامج وبكل بساطة سيساعدك على إظهار ملفات الفلاشة المُختفية وكارت الميموري SD أو حتى الهارد ديسك سواء بسبب وجود فيروسات على الفلاشة أو لأي سبب آخر.

قبل أن نبدأ يمكنك الاطلاع علىحماية الفلاشة من الفيروسات بشكل نهائي.

اظهار الملفات المخفية على الفلاشة:

في البداية يجب عليك تحميل برنامج USB Show على جهازك من الرابط الموجود بنهاية المقال، وهو عبارة عن برنامج مجاني مُخصص للفلاش ميموري من أجل اظهار الملفات المخفية منها. بعد ذلك توصيل الفلاشة التي تحتوي على ملفات مخفية بجهاز الكمبيوتر عبر منفذ اليو اس بي USB. على الفور قم بفتح البرنامج، فهو لا يحتاج الى تثبيت، كما أنه حجمه صغير جداً. واجهة البرنامج الرئيسية كما بالصورة التالية.

كُل ما عليك الآن هو الضغط على زر Recovery the hide file كما هو مُبين، ثم بعد ذلك اختيار الفلاشة التي تم توصيلها على جهاز الكمبيوتر أو كارت الميموري، ثم بعد ذلك الضغط على زر OK.

بعد ذلك ستظهر لك رسالة تفيد بأنه تم نجاح العملية واظهار الملفات المخفية في الفلاشة واسترجاعها مرة أخرى. كما تلاحظون الموضوع بسيط جداً ويأتي بنتائج فعلية في عودة جميع الملفات المختفية من الفلاشات أو حتى كروت الذاكرة الخاصة بالهواتف المحمولة.

أخيراً يمكنكم تحميل برنامج USB Show من خلال هذه الصفحة.

تابع أيضاً: