كيفية منع غير الاصدقاء من التعليق على منشورات الفيس بوك

اذا كنت تبحث عن الخصوصية والابتعاد عن التعليقات المزعجة التي تأتي لك من الأشخاص الغرباء على الفيس بوك، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث سنتحدث اليوم عن كيفية منع غير الاصدقاء من التعليق على منشورات الفيس بوك التي تقوم بنشرها على صفحتك الشخصية، وبالتالي حماية نفسك من التعليقات المزعجة والتي لا تعرف أصحابها. من ناحية أخرى، فإن فيس بوك توفر هذه الميزة في الصفحات Pages وأيضاً على المجموعات Groups وذلك في حالة كنت مسؤولاً في احدى الصفحات أو المجموعات، أما في حالى الصفحات الشخصية Profiles، فالأمر يختلف، حيث ستتمكن من ذلك من خلال اعدادات الفيس بوك.

منع غير الاصدقاء من التعليق:

الأمر بسيط، فكل ما عليك هو الذهاب الى الاعدادات الخاصة بالفيس بوك من السهم الموجود بأعلى الصفحة كما بالصورة التالية، ثم الضغط على الاعدادات Settings.

بعد ذلك سيتم فتح صفحة الاعدادات والتي تحتوي على العديد من الخيارات، وكل ما يهمنا الآن هو الدخول الى Public Posts كما هو موضح بالصورة التالية، ثم بعد ذلك الضغط على الاختيار Public Post Comments، ثم اختيار Friends بدلاً من Public.

بعد هذه الخطوة لن يتمكن أي شخص خارج الأصدقاء من التعليق على منشورات الفيس بوك التي تقوم بنشرها على صفحتك مهما حاول، وسيكون التعليق مُقتصراً فقط على الأصدقاء.

تابع أيضاً: