تحميل برنامج تعريف اي جهاز كمبيوتر ولاب توب مجانا DriverPack Solution

برنامج تعريف اي جهاز كمبيوتر DriverPack Solution، هو أفضل برنامج لتحميل التعريفات من النت وتثبيتها على جهازك، حيث ستتمكن من تعريف أي قطعة هاردوير بجهازك سواء كان جهاز كمبيوتر عادي أو جهاز لاب توب، كما يُمكنك من خلال البرنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب، فإذا كانت التعريفات عندك قديمة، فإنك ستتمكن من تحديثها بكُل سهولة ومجانًا.

شرح برنامج تعريفات اي جهاز كمبيوتر:

يقوم برنامج DriverPack Solution بالبحث عن التعريفات المناسبة لجهازك، حيث يقوم بفحص جميع مكونات الكمبيوتر والبحث عن التعريفات القديمة التي تحتاج الى تحديث، وأيضًا التعريفات الناقصة والتي لم يتم تثبيتها من قبل على جهازك، ثُم يعطيك قائمة بجميع هذه التعريفات سواء التي تحتاج الى عملية تحديث أو التي سيتم تحميلها وتثبيتها على الجهاز لاستكمال التعريفات الناقصة، وكُل ما عليك بعد ذلك هو الضغط على زر تثبيت الكل ليتم التعامل بشكل مباشر من البرنامج لتثبيت التعريفات اللازمة أو يُمكنك تثبيت كل تعريف كلٌ على حدة.

يعتبر هذا البرنامج أقوى اسطوانة تعريف على الاطلاق لتعريف قطع الأجهزة من كارت الشاشة وكارت الصوت والشبكة والمودم والمعالج وفلاشات يو اس بي USB، كما ستتمكن من خلال البرنامج من تعريف الواي فاي والطابعة وكارت التلفاز وغيرها الكثير. الصورة التالية توضح قدرة البرنامج على تعريف جميع مكونات الكمبيوتر أو اللاب توب.

الأسطوانة مميزة حقاً وتستحق التحميل والتجربة، لأنها توفر لك الكثير من العناء والوقت، حيث توجد الكثير من الخيارات الرائعة بالبرنامج التي ستتعرف عليها عند تجربة البرنامج على جهازك. يدعم البرنامج الكثير من اللغات من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرهم من اللغات العالمية، كما يستخدم برنامج تعريف اي جهاز كمبيوتر DriverPack Solution أكثر من 47 مليون شخص حول العالم والعدد في تزايد مُستمر وذلك حسب احصائيات الشركة المُنتجة للبرنامج، كما أنه حصد العديد من الجوائز العالمية. ننوه أخيرً أن البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب العاملة بنظام ويندوز 32-bit و 64-bit. ننوه أن البرنامج يدعم تعريف جميع اجهزة ماركات اللاب توب العالمية سواء كنت تستخدم لاب توب ديل Dell أو توشيبا أو لاب توب hp أو لينوفو Lenovo أو اجهزة ASUS وغيرهم.

تحميل برنامج تعريف اي جهاز كمبيوتر:

توفر الشركة المُنتجة للبرنامج طريقتان لتحميل البرنامج، الطريقة الأولى هي تحميل البرنامج واستخدامه في تحميل التعريفات وتحديثها من خلال الانترنت وذلك من خلال هذا الرابط. الطريقة الثانية هو تحميل اسطوانة DriverPack Solution، وهي على هيئة ملف تورنت، حيث أنه من خلال هذه الاسطوانة لن تحتاج الى تحميل التعريفات من النت، لأنها تأتي بجميع التعريفات لجميع ماركات الكمبيوتر واللاب توب، وستقوم بتثبيت جميع تعريفات اللاب توب بشكل مُباشر.

تابع أيضًا: