تحميل تعريفات لاب توب ديل Dell لجميع نسخ الويندوز

تحميل تعريفات لاب توب ديل Dell الأصلية هو موضوعنا اليوم على موقع ايجي مودرن، حيث سنعرض لكم الطرق الرسمية لتحميل تعريفات أجهزة ديل لجميع نسخ الويندوز سواء كنت تستخدم نظام ويندوز سفن 7 أو ويندوز 8 أو حتى ويندوز 10 بجميع تحديثاته الأخيرة. من ناحية أخرى، تُعتبر أجهزة ديل من أفضل أجهزة اللاب توب حاليًا وتُصنف دائماً في الصدارة سواء بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية PC وأيضًا أجهزة اللاب توب بجميع أنواعها. ننوه أيضًا أن تحديث تعريفات الكمبيوتر يُعتبر من الأمور الهامة، حيث أنه يساعد في تحسين أداء الكمبيوتر وتسريعه ومنع حدوث مشاكل مُستقبلية سواء في أجزاء الهاردوير أو مشاكل تخص البرامج والألعاب المُثبتة.

تحميل تعريفات لاب توب ديل:

الشرح يُمكنك تطبيقه على جميع أجهزة ديل Dell بدون إستثناء سواء كنت تستخدم جهاز لاب توب Dell latitude ولاب توب Dell inspiron أو أي نوع آخر، كما أن التعريفات التي ستقوم بتحميلها تعمل على أنظمة ويندوز 32 بيت وأنظمة 64 بيت لكُل إصدارات الويندوز، وقبل أن نبدأ يُمكنكم الإطلاع على موضوع تحميل تعريفات لاب توب توشيبا Toshiba الأصلية الذي نشرناه مؤخرًا، ويُمكنكم أيضًا تحميل جميع تعريفات لاب توب HP.

في البداية سنقوم بالدخول على موقع Dell Support وهو الخاص بمعرفة نوع اللاب توب الذي تستخدمه وتحميل التعريفات التي تُناسبه، ويُمكنك الدخول عليه بإستخدام متصفح جوجل كروم أو غيره من المتصفحات. بعد ذلك في خانة Service tag ستقوم بوضع الرقم التسلسلي الخاص بجهاز الاب توب والذي ستجده خلف اللاب توب، هذا الراقم مكون من 7 أرقام وحروف. يُمكنك أيضًا الضغط على زر Detect PC ليقوم الموقع بشكل تلقائي بالتعرف على نوع الجهاز كما بالصورة التالية.

بعد ذلك سيتم تحميل أداة صغيرة الحجم، وبعد أن ينتهي التحميل قم بفتحها، حيث تقوم هذه الأداة بالتعرف على نظام التشغيل المُثبت على جهازك، وبالتالي تستطيع تحميل تعريفات لاب توب ديل التي تُناسب جهازك.

تابع أيضًا : تحميل تعريفات لاب توب Acer مجانا.