برنامج Win Tonic لتحسين أداء الكمبيوتر وتسريع الويندوز

ما يهم أي مُستخدم لجهاز كمبيوتر هو الأداء العام للجهاز وسرعة النظام، لذلك في هذا المقال نستعرض معكم برنامج Win Tonic والمُستخدم في تحسين أداء جهاز الكمبيوتر والوصول إلى أقصى سرعة لنظام الشتغيل المُثبت على الجهاز. بشكل عام، فإن البرنامج يحتوي على العديد من الأدوات ولا يقتصر دوره على تسحين الأداء، بل يحتوي على بعض أدوات الحماية ضد الفيروسات والملفات الخبيثة، كما يوفر لك نظام حماية قوي أثناء تصفح شبكة الانترنت.

برنامج Win Tonic لتحسين أداء الكمبيوتر وتسريع الويندوز

مميزات برنامج Win Tonic:

للبرنامج العديد من الاسخدامات، فيمكنك استخدامه في تنظيف الويندوز من الملفات عديمة الفائدة Junk Files والتي تتراكم في البارتيشن المُثبت عليه نظام التشغيل، وبالتالي تحسين الأداء العام للكمبيوتر وتسريع الويندوز وأيضاً تسريع عملية اقلاع الويندوز . برنامج Win Tonic يوفر لك أداة هامة لفحص جهازك للتأكد من خلوه من الفيروسات والملفات الضارة من خلال خاصية Malware Scan.

برنامج Win Tonic لتحسين أداء الكمبيوتر وتسريع الويندوز

يوفر لك البرنامج كما ذكرت نظام حماية قوي Web Protection الغرض الرئيسي منه هو حمايتك أثناء تصفح المواقع، فعند تفعيل هذ الخيار بداخل البرنامج ستكون في أمان تام أثناء التصفح وستتفادى خطر الاعلانات المُزعجة التي في أغلب الأحيان تحتوي على ملفات ضارة، أيضاً سيتم حجب صفحات الويب التي تحتوي على محتوى ضار سواء كنت تتعامل مع مُتصفح جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو مايكروسوفت ايدج. Web Protection يحتوي أيضاً على أداة لتنظيف الريجستري Registry Cleaner وحذف مخلفات المواقع التي زورتها، وبالأخص المخلفات التي تهدد أمن جهازك وتهدد الخصوصية. بالنسبة لكيفية استخدام البرنامج، فكما هو موضح بالصورة ستقوم بالدخول الى تبويب Scan ثُم تجري الفحص وتنتظر النتائج كما هو مُبين. أخيرا تضغط على زر Fix All Items باللون الأزرق بالأسفل ليتم حل جميع المُشكلات التي اكتشفها البرنامج.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.