تحويل ملفات PDF باستخدام برنامج PDFMate PDF Converter المجاني

إذا كُنت تبحث عن برنامج مجاني لتحويل ملفات البي دي اف PDF على أجهزة الكمبيوتر، فيجب عليك تجربة برنامج PDFMate PDF Converter. هذا البرنامج مُتاح مجانًا بكافة مُميزاته لكُل المُستخدمين، ويتيح لك التعامل مع ملفات PDF وتحويلها لأي صيغة أخرى بسهولة وبضغطة زر واحدة.

كيفية تحويل ملفات PDF:

كما ذكرت، فإن البرنامج يُستخدم لتحويل ملفات PDF مجانا، وبالتالي تستطيع من خلاله تحويل ملف PDF الى وورد Word، مع الحصول على أفضل نتيجة. ستتمكن أيضًا من تحويل الملفات الى صفحات HTML قابلة للعرض والتصفح على مُتصفحات النت التي تستخدمها على جهازك. في البداية ستحتاج إلى تثبيت البرنامج على جهازك، ويُمكنكم تحميله مجانًا من خلال هذا الرابط، عن طريق الضغط على رابط التحميل باللون الأخضر. بعد تثبيت البرنامج على جهازك، قُم بفتحه ليظهر لك كما بالصورة.

للوهلة الأولى ستلاحظ أن البرنامج بسيط وسهل الاستخدام، كُل ما عليك الآن هو إختيار الملف الذي تريد تحويله، عن طريق الضغط على زر Add PDF بأعلى البرنامج، ويُمكنك تحديد وإختيار أكثر من ملف، لأن البرنامج يدعم تحويل أكثر من ملف في وقت واحد.

بعد أن قُمنا بتحديد الملفات المُراد تحويلها، سيتم توجيهك لصفحة أخرى يظهر بها الملفات التي تم إختيارها، كما بالصورة التالية. إذا كُنت تريد تحويل ملف PDF الى Word ، فإنك ستقوم بالضغط على doc كما بالصورة، أيضًا ستحدد المكان الذي تريد أن يتم تحويل الملف به أو بمعنى آخر المكان الذي سيتم حفظ الملف النهائي به، وذلك من output folder. الخطوة الأخيرة هي أن تضغط على زر التحويل Convert بأسفل البرنامج ناحية اليمين.

بعد الضغط على Convert، ستنتظر حتى ينتهي البرنامج من تحويل الملف، مع العلم أن المُدة المُستغرقة في عملية التحويل تعتمد على حجم الملف وعدد الملفات التي يتم تحويلها في المرة الواحدة.

تابع التالي: