تحويل ملفات PDF الى Word بدون استخدام برامج

عرضنا لكم على موقع ايجي مودرن العديد من البرامج المُستخدمة في تحويل ملفات PDF الى Word، لكن اليوم سنطرح لكم طريقة بسيطة تمكنك من فعل ذلك بدون الحاجة الى استخدام برامج، حيث سنقوم بتحويل ملفات البي دي اف PDF أونلاين دون الحاجة الى أي برامج مساعدة. تتميز هذه الطريقة بأنها توفر الوقت، كما لن تحتاج الى تنصيب برامج على جهازك بعد الآن لتحويل تلك الملفات، أيضاً معظم البرامج التي نستخجمها في تحويل ملفات PDF تكون في الأغلب غير مجانية ومُحددة بوقت للاستخدام التجريبي.

تحويل ملفات PDF الى Word :

في البداية سندخل على هذا الرابط، بعد فتح الرابط ستظهر لك واجهة الموقع وهي بسيطة للغاية فكل ما عليك هو اختيار الملف المراد تحويله من خلال الضغط على زر Choose File كما بالصورة.

بعد ذلك نترك الخيار الثاني كما هو دون تغيير، ثم في الاختيار الثالث نتأكد أنه Microsoft Word كما هو مُبين. أخيراً نضغط على زر Convert Now الموجود بالأسفل باللون الأزرق، ثم ننتظر حتى يتم رفع الملف ثم تحويله، ثم بعد ذلك سيبدأ التحميل بشكل تلقائي دون تدخل منك. المدة التي يأخذها الملف للرفع والتحويل تعتمد على حجمه، فإذا كان الملف كبير في الحجم فإنه سيأخذ وقتاً أطول وهكذا.

تنويه : اذا أردت تحويل ملف PDF الى بور بوينت PowerPoint، كل ما عليك هو القيام بنفس هذه الخطوات، لكن مع تغيير الخيار الثالث بدلاُ من Microsoft Word الى Microsoft PowerPoint، ويمكنك التحويل أيضاً الى ملف اكسل Excel لو أنك أردت ذلك.