برنامج CyberLink Screen Recorder لتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو

يُصنف برنامج CyberLink Screen Recorder على أنه أحد أقوى برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو، وذلك لما يحتوي من إمكانيات قوية لن تجدها في البرامج الأخرى المُنافسة، فيكفي أن البرنامج من انتاج شركة CyberLink الشهيرة، والتي لها العديد من برامج وتطبيقات الكمبيوتر سواء برامج مونتاج الفيديو وبرامج تعديل الفيديو وبرامج تعديل الصور. بشكل عام، فإن البرنامج يتميز بأنه خفيف على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، ولا يرهق المعالج ولا كارت الشاشة.

مميزات برنامج CyberLink Screen Recorder:

ستتمكن من خلال البرنامج من تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو وبجودة عالية، حيث أن ستتمكن من تسجيل أي شئ يدور على الشاشة. البرنامج يتيح لك تسجيل ألعاب الكمبيوتر بالفيديو أثناء اللعب وبالجودة التي تحددها، كما أن تستطيع عمل بث مُباشر للألعاب Livestream من خلال البرنامج على منصات الفيديو المُختلفة مثل يوتيوب وفيس بوك وغيرهما، وبذلك سيتمكن أصدقائك حول العلم من مُشاهدة صور حية أثناء اللعب والتفاعل معك لحظة بلحظة.

من خلال برنامج CyberLink Screen Recorder ستتمكن من تصوير شاشة سطح المكتب بالفيديو، سواء تصوير الشاشة بكامل أبعادها أو تحدد منطقة مُعينة للتصوير والتسجيل، كما يُمكنك تسجيل نافذة مُعينة. البرنامج يحتوي على ميزة هامة جدًا وهي امكانية دمج صورة حية لك أثناء تشغيل ألعاب الكمبيوتر، بحيث يتم عمل بث مباشر للعبة ووضع صورة حية لك في أعلى شاشة الفيديو، وبالتالي يستطيع أصدقائك مُشاهدة بث مُباشر لك وشاشة الكمبيوتر في نفس الوقت، كما يُمكنك مُشاركة تعليقاتك أثناء اللعب من خلال الميكروفون. من ضمن المُميزات التي ستجدها في البرنامج أنه يحتوي على مُحرر للفيديو، فبعد أن تقوم بتسجيل فيديو مُعين على جهازك، ستتمكن من اضافة التأثيرات والفلاتر عليه، مع وجود امكانية الكتابة على الفيديو بأنواعه مُختلفة من الخطو وتحكم كامل في لون الخط المستخدم وحجمه ومكان ظهوره على شاشة الفيديو.

  • الموقع الرسمي للبرنامج.
  • المطور : CyberLink Corp.
  • الترخيص : تجريبي Trial.

أخيرًا، فإنه يُمكنكم تحميل الاصدار التجريبي من البرنامج من خلال هذه الصفحة، كما يُمكنك شراء النسخة الكاملة من البرنامج بسعر يبدأ من 24.99 دولار للنسخة العادية.

ربما يهمك التالي: