برنامج PhotoDirector لتعديل الصور باحترافية تامة

يعتبر برنامج PhotoDirector من أقوى برامج تعديل الصور على الاطلاق وذلك لما يحتويه من أدوات احترافية تساعدك على عمل أي شئ على الصور والتلاعب بها وأيضاً تصميم الصور كما هو الحال مع برنامج فوتوشوب تماماً. برنامج PhotoDirector من انتاج شركة Cyberlink الشهيرة والتي لها برامج كمبيوتر متعددة في مجال الملتيميديا والتصميم والمونتاج وأشهرهم برنامج PowerDirector والذي يُصنف على أنه من أفضل برامج تعديل الفيديو، كما توجد نسخة له خاصة بهواتف اندرويد.

مميزات برنامج PhotoDirector:

بشكل عام توفر الشركة المطورة للبرنامج عدد ثلاث نسخ من هذا البرنامج منهم نسخة مجانية ونسختان مدفوعتان. النسخة الموجودة معنا اليوم هي النسخة Essential والتي تعتبر مجانية وتوفر لك أهم أدوات تعديل وتحرير الصور ويمكنك شراء باقي النسخ اذا أردت ذلك. كما ذكرت لكم في الأعلى فان برنامج PhotoDirector يوفر لكم كل ما تحتاجونه من اضافات خاصة بتحرير الصور والتلاعب بها، حيث يوفر لك امكانية قص وتقطيع الصور وحذف الأجزاء الغير مرغوبة بها، ايضا يمكنك الكتابة على الصور مع التحكم في اللون ونوع وحجم الخط المستخدم للكتابة. يوجد اداة خاصة باضافة التأثيرات على الصور والفلاتر وضبط التشبع والسطوع واللون الأسود والأبيض وتعديل الاضائة.

يتيح لك برنامج PhotoDirector امكانية اضافة الاطارات للصور بأشكال مختلفة، كما يمكنك استخدامه في التصميم مُعتمداً على نظام الطبقات الموجود في برنامج الفوتوشوب. البرنامج يستخدمه الهواة والمُحترفون المهتمين بمجال التصوير الفوتوغرافي، حيث يمكنك استخدامه في ضبط الصور وازالة الشوائب وعيوب التصوير منها، كذلك تنعيم البشرة والتلاعب بالوجه وحذف أجزاء من الصور لا تريد رؤيتها. برنامج PhotoDirector به ميزة التأثير HDR وهو أحد التأثيرات الهامة والتي تجعل من الصور في غاية الجمال والروعة. ستتمكن أيضاً من تركيب الصور في بعضها ودمج أكثر من صورة للحصول على صور كبيرة مُدمجة.

معلومات عن البرنامج:

يمكنكم تحميل برنامج PhotoDirector من خلال هذه الصفحة.

تابع أيضاً :