تطبيق PowerDirector لتعديل ومونتاج مقاطع الفيديو

يعتبر تطبيق PowerDirector من أشهر برامج وتطبيقات تحرير وتعديل الفيديو لهواتف وأجهزة اندرويد. تكمن شهرة هذا التطبيق بسب الأدوات القوية المتاحة به والتي تجعلك تتعامل مع تطبيق احترافي بكل ما تعنيه الكلمة من معاني، كما أن الشركة المطورة للبرنامج لها باع طويل في مجال برامج تعديل الفيديو، حيث أن لها عدة اصدارات احترافية تخص أجهزة الكمبيوتر يستخدمها المُحترفون في انتاج وصناعة الفيديوهات وتحريرها.

مميزات تطبيق PowerDirector :

للتطبيق العديد من المميزات، أهمها هو أنه يغنيك عن استخدام برامج كمبيوتر مخصصة لتعديل الفيديو، فمن خلال هاتفك المحمول ستتمكن بوساطة تطبيق PowerDirector من انتاج وصناعة أجود الفيديوهات والتعديل عليها واضافة التأثيرات والاطارات وأيضاً الكتابة عليها. التطبيق يدعم عمل وصناعة الفيديوهات بخاصية الحركة البطيئة Slow Motion. التطبيق يعمل بنظام الطبقات أثناء تحرير الفيديوهات مثل البرامج الاحترافية تماما، حيث ستجد طبقات خاصة باضافة الصوتيات وطبقة للصور وطبقة لمقاطع الفيديو والتأثيرات والكتابة على الفيديو. تطبيق PowerDirector سيناسبك جداً اذا كنت تبحث عن برنامج لعمل فيديو من الصور الموجودة على هاتفك، فبكل سهولة تستطيع انتاج مقطع فيديو واضافة مقطع صوتي عليه وحفظه على هاتفك ثم مشاركته مع أصدقائك على فيس بوك وتطبيق واتس اب وفايبر وغيرهم.

ستتمكن من اجراء بعض العمليات الهامة على الفيديوهات مثل امكانية تدوير الفيديو والقص والتقطيع والكثير. من المميزات المُضافة حديثاً على تطبيق PowerDirector هو انه قادر على التعامل مع الفيديوهات عالية الجودة 4K، حيث لا نجد هذه الميزة في أي تطبيق آخر. أخيراً فان التطبيق يتيح لك استخدام المُلصقات والرموز التعبيرية أثناء التعديل على الفيديوهات.

تحميل تطبيق PowerDirector.