تطبيق PicsArt Photo Studio باصداره الجديد لتحرير الصور والكثير

من منا لا يعرف تطبيق PicsArt Photo Studio الشهير في عالم تحرير الصور والتعديل عليها، نعم أنه التطبيق الأشهر في هذا المجال والذي يعد من أفضل برامج تعديل الصور حالياً بالنسبة لمستخدمي نظام اندرويد. بشكل عام، فإن الشركة المطورة للتطبيق تطلق تحديثات دوريه له من أجل تطويره واضافة العديد من المميزات والامكانيات له، ونحن اليوم نضع لكم الاصدار الجديد من التطبيق والذي يعتبر الأفضل من بين كل الاصدارات السابقة لما يحتويه من مُميزات ستغنيك عن استخدام أي تطبيق آخر لتعديل الصور. قبل أن نتحدث عن مُميزات التطبيق، لابد لك أن تعرف أن عدد تحميلات التطبيق على متجر جوجل بلاي اقترب من النصف مليار تحميل على مستوى العالم، حيث يعتبر هذا الرقم كبير جداً حينما نتحدث عن تطبيقات تعديل الصور.

تطبيق PicsArt Photo Studio باصداره الجديد لتحرير الصور والكثير

مميزات تطبيق PicsArt Photo Studio:

التطبيق يعتبر مكتبة كبيرة لأدوات تحرير الصور، حيث يحتوي على كل ماتريده من أجل اجراء أي تعديلات على الصور الموجودة على هاتفك المحمول، وكما ذكرت لكم في الأعلى فإن استخدام للتطبيق سيغنيك بشكل نهائي عن استخدام أي تطبيقات أخرى وستكتفي به فقط على هاتفك. يحتوي تطبيق PicsArt Photo Studio على العديد من الأدوات الاحترافية مثل ادوات الرسم باستخدام الفرشاه وبأشكال مختلفة، وأداة مميزة لصناعة الكولاج Collage Maker أو كما نسميها أداة دمج الصور. أيضاً توجد أداة هامة لاضافة الفلاتر والتأثيرات على الصور ومحرر عام للصور يتيح لك العديد من وظائف التحرير المتعارف عليها.

تطبيق PicsArt Photo Studio باصداره الجديد لتحرير الصور والكثير

بالنسبة لأداة Collage Maker المتوفرة بداخل البرنامج، فإنها توفر لك أكثر من 100 تصميم جاهز ومعد مُسبقاً، ومن خلال هذه التصميمات ستتمكن من اضافة صورك عليها والتبديل فيما بينها للحصول على الشكل النهائي المرغوب. الأداة الثانية المهمة في تطبيق PicsArt Photo Studio هي محرر الصور والذي يحتوي حسب ما أعلنته الشركة المنتجة على 1000 ميزة تتيح لك التعديل على الصور باحترافية وفعل أي شئ تريده بها. ستتمكن من خلال محرر الصور من تقطيع الصور وحذف الأجزاء الغير مرغوبة منها ودمج صور أخرى بالصورة الأصلية، كما ستتمكن من تدوير الصور والتلاعب بالألوان وتحسين الجودة الكلية لها، أيضاً يمكنك الكتابة على الصور بأشكال مختلفة من الخطوط مع التحكم في اللون ونوع الخط المستخدم للكتابة، حيث يصل عدد الخطوط الى 100 خط وأكثر، ستتمكن أيضاً من وضع التأثيرات مثل تأثير HDR الشهير والذي يعطي مظهراً جمالياً للصور. محرر الصور يتيح لك وضع الاطارات على الصور، التطبيق يحتوي على ميزة الذكاء الاصطناعي والموجودة في تطبيق بريزما الشهير، هذه الميزة من شأنها أن تجعل التطبيق يقوم باختيار التأثيرات والفلاتر التي تناسب الصور بدون تدخل منك.

تطبيق PicsArt Photo Studio باصداره الجديد لتحرير الصور والكثير

 تطبيق PicsArt Photo Studio يتيح لك وضع الملصقات على الصور بأشكال كثيرة جداً، كما يتيح لك صناعة الملصقات واستخدامها فيما بعد، كما ستتمكن من وضع الملصقات أثناء التصوير باستخدام الكاميرا المدمجة مع التطبيق وبشكل مباشر، كما يمكنك الرسم باستخدام الفرشاه على الكاميرا أثناء إلتقاط الصور. التطبيق يدعم اللغة العربية بشكل كامل ويتيح لك المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي من خلاله وبدون الحاجة للخروج منه. أخيراً ومع كل هذه الامكانيات، يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من خلال هذا الرابط. يمكن لمستخدمي نظام IOS تحميل النسخة الخاصة بهم من هنا.

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.