قطع النت عن أي جهاز متصل بالشبكة بواسطة هاتفك

موضوع اليوم هام جداً، حيث سنضع بين أيدكم طريقة قطع النت عن أي جهاز متصل بالشبكة بواسطة هاتفك المحمول ودون الحاجة الى استخدام جهاز الكمبيوتر وتنصيب بعض البرامج عليه. الطريقة تتيح لك فصل وقطع الانترنت نهائياً عن أي جهاز مُتصل ويستخدم الشبكة سواء كان هذا الجهازة عبارة عن كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي. الطريقة تعتمد على برنامج WiFiKill الشهير والذي يعمل على الهواتف العاملة بنظام اندرويد، حيث يعتبر هو اشهر تطبيق يعمل على قطع النت عن المشتركين بواسطة الهاتف.

قطع النت عن أي جهاز :

في البداية نذكرك أن برنامج WiFiKill يحتاج الى صلاحيات الروت لكي يقوم بهمته في قطع النت عن أي جهاز، وأيضاً قطع النت عن جميع الأجهزة في وقت واحد والابقاء عليك أنت وحيداً على الشبكة. في البداية يجب عليك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط. بعد تحميل البرنامج، قُم بتنصيبه على هاتفك الاندرويد ثم فتحه. بعد فتح البرنامج سيطلب منك منحه صلاحيات الروت من خلال الضغط على ” Grant “، بعد ذلك سيظهر لك أرقام الأي بي IP الخاص بجميع الأجهزة المتصلة بشبكة الانترنت التي أنت عليها، مع العلم أنه يجب أن يكون هاتفك مُتصلاً بنفس شبكة الانترنت التي تريد فصل الأجهزة عنها.

بعد ظهور جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة على البرنامج، يمكنك اظهار أسماء الأجهزة من خلال الدخول على الاعدادات وتفعيل الاختيار المسمى ” Show Network Names “. بعد ذلك يمكنك قطع النت عن جهاز منهم بشكل مباشر من خلال الضغط على رقم الأي بي IP الخاص بالجهاز، ثم الضغط على كلمة grab الموجودة بالأسفل ناحية اليسار ثم الضغط على زر Kill الموجود أيضاً بأسفل البرنامج. يمكنك أيضاً قطع النت عن جميع الأجهزة دفعة واحدة من خلال الضغط على ” Kill all ” كما بالصورة.

تابع أيضاً: