برنامج Who Is On My Wifi لمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة ومراقبتها

يعتبر برنامج Who Is On My Wifi من البرامج القوية في مجال تتبع ومراقبة شبكات الانترنت ومعرفة بيانات تفصيلية عن المتصلين بها، حيث يتيح لك هذا البرنامج معرفة الأشخاص المتصلين بالشبكة وبيانات دقيقة عنهم بكل سهولة. ستتمكن من معرفة عدد المُتصلين الكلي والمعلومات الخاصة بكل جهاز مُتصل بالشبكة سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي تابلت.

مميزات برنامج Who Is On My Wifi :

كما ذكرت، فإن البرنامج يعطيك معلومات كُل جهاز متصل بشبكة الانترنت التي أنت عليها سواء رقم الأي بي IP الخاص بكل جهاز والماك أدريس Mac له. مع معرفتك بعدد الاشخاص الذي يتواجدون على الشبكة واسمائهم يمكنك بعد ذلك حظر هؤلاء الأشخاص من الدخول على الراوتر ” الشبكة ” اما بتغيير باسورد الشبكة أو استخدام برامج قطع النت عن المستخدمين مثل برنامج Selfishnet الذي عرضناه في موضوع سابق.

بشكل مُختصر يمكننا أن نلخص مُميزات برنامج كشف الاجهزة المتصلة بالشبكة Who Is On My Wifi في أنه يتيح لك معرفة العدد الكُلي للأشخاص المتصلين بالشبكة ومعرفة عناوين الأي بي IP الخاصة بهم بالاضافة الى الماك أدريس لكل منهم. أيضاً توجد ميزة هامة وهي أن البرنامج يعطيك تنبيهات عند دخول شخص جديد على شبكة الواي فاي وذلك لكي تتمكن من تتبعه ومعرفة المعلومات الخاصة به. بالنسبة لاستخدام البرنامج فهو سهل جداً، فبعد تحميل البرنامج وتنصيبه على الكمبيوتر، قُم بفتحه وستظهر لك نافذة تخبرك أن ضبط اعدادات البرنامج قد يستغرق مُدة زمنية حوالي 5 دقائق فقط ثم بعد ذلك ستتمكن من التحكم الكامل في شبكة الواي فاي.

من أجل البدأ في العمل، يجب عليك الضغط على زر الفحص Scan حتى يقوم برنامج Who’s On My Wifi بفحص شبكة الانترنت ومعرفة الأجهزة المتصلة بها. بعد أن ينتهي البرنامج عملية الفحص سيعطيك قائمة بجميع الأجهزة الموجودة على الشبكة لنفس الراوتر الذي أنت عليه. يمكنك الدخول على جهاز موجود ومعرفة كل ما يتعلق به من بيانات. البرنامج يعمل في خلفية النظام ” الويندوز ” ويقوم بعمل فحص دوري للشبكة كل خمس دقائق وفي حالة دخول أي جهاز جديد على الشبكة، سيعطيك البرنامج تنبيهاً صوتياً.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Who’s On My WiFi.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 1.42 ميجا بايت.
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل برنامج Who Is On My Wifi.

لتحميل نسخة الاندرويد من هنا ، ولتحميل نسخة الآيفون من هنا ، أما نسخة الماك يمكنك تحميلها من هذا الرابط.

برامج مشابهة: