برنامج Photo Lab لعمل تأثيرات احترافية على الصور

يُعد برنامج Photo Lab من برامج تعديل الصور الاحترافية سواء لهواتف اندرويد أو أجهزة IOS. بشكل عام يعتبر البرنامج من أقدام البرامج في هذا المجال ويوفر لك العديد من الأدوات الاحترافية الخاصة بتحرير الصور واضافة اللمسات الجمالية لها.

مميزات برنامج Photo Lab:

أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه مجاني ومتاح بدون قيود. يحتوي البرنامج على أكثر من 600 تأثير يُمكنك اضافتهم على صورك لتبدو في أحسن شكل، حيث تتنوع هذه التأثيرات وتصنيفاتها. ستتمكن من خلال البرنامج من اضافة الاطارات على الصور بأشكال مُتعددة. من المميزات الرائعة الموجودة في برنامج Photo Lab ميزة تسمى Neural Art Styles والتي تتيح لك تطبيق تأثيرات مُعدة مُسبقاً على الصور وذلك لتحويل الصور الى لوحات فنية مرسومة بعدد 50 تأثير متنوع.

من خلال البرنامج ستتمكن من تركيب الصور ودمجها بواسطة ميزة Photo collages، حيث يتوفر داخل البرنامج عدة تصميمات مُختلفة للدمج والتركيب. يوجد العديد من الأدوات الأخرى مثل أداة التلاعب بصورة الوجه من خلال اضافة أشكال مُعينة على الوجه مع الابقاء على الملامح الأساسية فيه مع امكانية اضافة مُلصقات عليه. ستتمكن من خلال برنامج Photo Lab من تحويل الصور الى اللون الأبيض والأسود أو تحويل أجزاء معينة منها فقط، كما ستتمكن من الكتابة على الصور مع التحكم في لون الخط المُستخدم وشكله. أخيراً يمكنكم التحميل مجاناً من خلال متجر جوجل بلاي وآبل ستور من الروابط التالية.

يمكنكم الاطلاع على هذا الموضوع للمزيد: