تطبيق Photo Studio لتحرير الصور للاندرويد بمميزات قوية

اذا كنت تبحث عن مُحرر للصور بمميزات قوية، فعليك بتجربة تطبيق Photo Studio والذي أعتبره من أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد. يحتوي هذا التطبيق على العديد من أدوات تحرير الصور الاحترافية والذي ستمكنك من اجراء أي تعديلات على الصور الموجودة على هاتفك المحمول.

مميزات تطبيق Photo Studio:

كما ذكرت لكم فإن التطبيق يُصنف على أنه من تطبيقات تعديل الصور مُتعددة الوظائف، أي تشمل كل أدوات التحرير وبالتالي لن تحتاج الى استخدام برامج أخرى على هاتفك لغرض تعديل وتحرير الصور. يحتوي تطبيق Photo Studio على عدد 200 فلتر وتأثير مختلف، هذه الفلاتر والتأثيرات ستساعدك للحصول على صور في غاية الروعة والجمال، مع امكانية اضافة الاطارات للصور والملصقات والأشكال، حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 200 اطار مُختلف. ستتمكن من خلال التطبيق مع ضبط جودة الصور وتفتيحها وازالة العيوب منها وضبط درجة التشبع والسطوع والتباين والانارة الكلية للصورة.

يتيح لك تطبيق Photo Studio الكتابة على الصور بأروع الخطوط وتغيير ألوان الصورة تماما، كما يمكنك تحويل كامل الصورة الى اللون الأبيض والاسود من خلال اضافة فلاتر معينة عليها. يحتوي البرنامج على أداة خاصة بدمج الصور والتي تسمى ” كولاج ” والتي تتيح لك تركيب ودمج أكثر من صورة في صورة واحدة بزوايا مُختلفة وتزيينها بالاطارات والقوالب ثم حفظها على هاتفك. ستتمكن أيضاً من دمج صورتين معاً مع اضافة اللمسات الجمالية عليهم في آن واحد. مع كل ما ذكرته لكم من مُميزات، فإن التطبيق يحتوي على أكثر من ذلك بكثير وستكتشف هذا بنفسك عند تجربته على هاتفك.