تطبيق AndroVid لعمل مونتاج للفيديو باحترافية

يعتبر تطبيق AndroVid من تطبيقات المونتاج الاحترافية والتي تعمل على نظام اندرويد ويمكننا أن نضيفه لقائمة أفضل برامج مونتاج الفيديو للاندرويد والتي طرحناهم لكم من قبل. سيتيح لك البرنامج عمل الكثير من الأشياء على الفيديوهات بكل سهولة ودون الحاجة الى استخدام برامج تعديل الفيديو الخاصة بالكمبيوتر والتي تعتبر مُعقدة نسبياً.

مميزات تطبيق AndroVid:

أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يضم الكثير من أدوات تعديل وتحرير الفيديو وبالتالي سيغنيك عن استخدام الكثير من التطبيقات على هاتفك. ستتمكن من خلال تطبيق AndroVid من حذف الأجزاء الغير مرغوب بها من الفيديوهات، كما يتيح لك دمج عدة فيديوهات مع بعضها للحصول على فيديو كبير من انتاج مع امكانية اضافة مقاطع صوتيه للفيديو.

يحتوي تطبيق AndroVid على محول للفيديوهات والذي سيتيح لك تحويل مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك لأي صيغة فيديو أخرى دون الحاجة لبرامج الكمبيوتر. البرنامج يتيح لك صناعة الأفلام والفيديوهات من خلال دمج الصور ومقاطع الصوت والفيديوهات القصيرة مع بعضها. من المميزات الهامة في التطبيق هو أنه ستتمكن من استخلاص الصور من الفيديو وتدوير الفيديوهات مع امكانية الكتابة عليها وتحويلها ايضاً الى صيغة ام بي ثري MP3. يوفر لك التطبيق ميزة اضافة الفلاتر والتأثيرات على الفيديوهات من أجل تحسينها وجعلها تبدو في أجمل صورة.

برامج اندرويد مشابهة: