برنامج Movavi Screen Capture لتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو

يُصنف برنامج Movavi Screen Capture على أنه من أفضل برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو، حيث يحتوي على أدوات احترافية وتقنيات مُتطورة تجعله قادراً على القيام بدوره بأفضل صورة. من خلال هذا البرنامج وبشكل عام ستتمكن من تسجيل اي شئ يحدث على شاشة الكمبيوتر بالفيديو سواء سطح المَكتب أو اي نافذة مفتوحة على الجهاز.

مميزات Movavi Screen Capture:

من خلال البرنامج ستتمكن من تسجيل الفيديوهات للمحادثات والمراسلات التي تحدث بينك وبين أصدقائك على برامج الدردشة سواء سكايب أو أي وسيلة أخرى. اذا كنت تستخدم خدمة مكالمات الفيديو التابعة لموقع فيس بوك، فإنك تستطيع باستخدام برنامج Movavi Screen Capture تسجيل المُكالمة بالفيديو بكُل سهولة وحفظها على جهازك.

البرنامج يستخدم أيضاً لأخذ لقطات لشاشة سطح المكتب على هيئة صور عالية الجودة، كما يمكن ذلك لأي نافذة مفتوحة على الويندوز. برنامج Movavi Screen Capture يستخدمه عشاق الألعاب في تسجيل الألعاب بالفيديو بجودة عالية، كما يمكنك استخدامه في عمل الشروحات ورفعها على شبكة الانترنت. تستطيع من خلال البرنامج حذف الأجزاء الغير مرغوبة من الفيديو الذي قُمت بتسجيله والاحتفاظ بالجزاء المهمة فقط. ستتمكن أيضاً من استخلاص واستخراج الأصوات من الأفلام والفيديوهات بواسطة البرنامج، مع امكانية التسجيل من محطات البث المباشر الصوتي ” الراديو ” بجودة عالية على هيئة ملف صوتي. نذكرك أيضاً أن البرنامج يوفر لك ميزة تحديد جزء من الشاشة لتسجيله دون غيره كما هو مبين بالصورة، حيث ستتمكن من التحكم في المنطقة المراد تسجيلها وامكانية تحريكها يميناً ويساراً اذا أردت ذلك.

يُمكنكم تحميل برنامج Movavi Screen Capture من خلال هذه الصفحة.

تابع أيضاً: