برنامج Movavi Video Editor لانتاج مقاطع فيديو احترافية

يعتبر برنامج Movavi Video Editor من برامج المونتاج القوية وسهلة التعامل في نفس الوقت، وهو متخصص في انتاج فيديوهات بجودة عالية من الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويساعدك على تحرير الفيديوهات واجراء عمليات المونتاج المختلفة باحترافية تامة، ويمكنك استخدام البرنامج لإضافة مقاطع فيديو قصيرة أخرى بجانب الصور المستخدمة في العمل للحصول على فيديو كبير احترافي من انتاجك وابداعك الشخصي، وستتمكن من إضافة التأثيرات والانتقالات المتنوعة بين الشرائح. وبشكل عام فإن البرنامج يُصنف على أنه من أفضل برامج تعديل الفيديو حالياً.

مميزات برنامج Movavi Video Editor:

  • أهم ما يتميز به هذا البرنامج عن غيره من برامج المونتاج وتعديل الفيديو هو أنه سهل الاستخدام بفضل الواجهة البسيطة والسهلة التي يمتلكها، وبذلك فهذا البرنامج مناسب جدًا للمبتدئين في مجال المونتاج ومجال تحرير الفيديو عمومًا.
  • البرنامج يتعامل مع نطاق واسع من صيغ الفيديو والصوت أيضًا والصور.
  • تم دمج بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي AI إلى البرنامج والتي ستساعدك بشكل كبير في انجاز مهام التعديل على الفيديوهات.
  • البرنامج يوفر لك الأدوات الأساسية التي تحتاجها مثل أدوات قص وتقطيع الفيديو وحذف مقاطع من الفيديوهات والدمج.
  • يتيح لك برنامج Movavi Video Editor امكانية الكتابة على الفيديو باحترافية وبتحكم كامل في الخط المستخدم ولونه وحجمه ومكان تواجده على الفيديو وزمن الظهور.
  • ستتمكن من استخدام الانتقالات بين شرائح الفيديو والصور المستخدمة في صناعة وانتاج الفيديو، كما ستجد عددًا من التأثيرات المعدة مسبقًا والتي يمكنك تطبيقها بشكل مباشر على الشرائح.

يُمكنكم تحميل برنامج Movavi Video Editor لنظام ويندوز من خلال هذه الصفحة، كما يُمكنك تنزيل النسخة الخاصة بأجهزة الماك من هذه الصفحة.