برنامج Easy Video Maker لصناعة وانتاج الفيديو

معنا اليوم أحد برامج تعديل الفيديو والتي تتيح لك صناعة وانتاج فيديوهات احترافية بكل سهولة. البرنامج يحمل اسم Easy Video Maker وهو متخصص في انتاج الفيديوهات وعمل المونتاج لها. يتيح لك البرنامج بشكل عام التعامل مع كل صيغ الفيديو وأيضاً حفظ العمل النهائي بالصيغة التي تفضلها.

مميزات Easy Video Maker:

بواسطة البرنامج ستتمكن كما ذكرت من انتاج وصناعة الفيديوهات على جهازك وذلك من خلال دمج وتركيب الصور ومقاطع الفيديو الصغير مع بعضها مع اضافة المقاطع الصوتية لها. تعتمد فكرة برنامج Easy Video Maker على نظام الشرائح، حيث ستقوم بوضع الصور التي تريد انتاج فيديو منها وتضيف لها الملف الصوتي المناسب، مع امكانية اضافة فلاتر وتأثيرات على الشرائح المُستخدمة. ستتمكن أيضاً من اضافة الانتقالات الاحترافية بين الشرائح وأيضاً الكتابة على الفيديو بأنواع مختلفة من الخطوط مع التحكم في اللون وحجم الخط المُستخدم.

برنامج Easy Video Maker مزود بمحرر قوي للفيديوهات تستطيع من خلاله اجراء العمليات الأساسية على أي مقطع فيديو، حيث ستتمكن من تقطيع الفيديوهات الكبيرة وحذف أجزاء منها وبالتالي أنت في غنى عن استخدام برامج تقطيع الفيديو. ستتمكن أيضاً من دمج عدة فيديوهات مع بعضها وتقسيم الأفلام كبيرة الحجم لعدة أجزاء، حيث تعتبر هذه الميزة هامة جداً في حالة كنت تريد رفع هذه الفيديوهات على شبكة الانترنت. البرنامج يتيح لك اقتصاص جزء معين من شاشة الفيديو، كما ستتمكن من تدوير الفيديوهات وتصغيرها وضغطها اذا أردت ذلك.

برنامج Easy Video Maker يحتوي على محرر للصوتيات، يتيح لك تقطيع ملفات الصوت واجراء الكثير من التعديلات عليها سواء دمج أكثر من مقطع صوتي والكثير. يحتوي البرنامج على أداة مهمة جداً تتيح لك تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية ومنها ستتمكن من تسجيل ألعاب الكمبيوتر بالفيديو وعمل الشروحات، كما ستتمكن من تسجيل الفيديوهات من كاميرا الويب وبرامج المحادثات المختلفة سواء سكايب والخدمات الأخرى. البرنامج مزود أيضاً بمسجل للصوتيات يتيح لك تسجيل الأصوات على الكمبيوتر بأعلى جودة مع التحكم في الاعدادات. توجد أدوات أخرى مثل أداة خاصة بدمج الاصوات ودمج عدة فيديوهات من خلال تقسيم الشاشة على هيئة مربعات وهي ما تسمى PIP Effect. أخيراً نذكرك أن البرنامج يتيح لك التلاعب بألوان الفيديوهات من خلال بعض الفلاتر مع امكانية تحسين الجودة الكُلية والكثير.

يمكنكم تحميل برنامج Easy Video Maker من خلال هذه الصفحة.

برامج مشابهة: