برنامج VivaVideo لعمل مونتاج وتعديل للفيديو

اذا كنت تبحث عن الاحترافية في مجال تعديل ومُونتاج الفيديو فعليك بتجربة برنامج VivaVideo المجاني والذي يُعتبر من أفضل برامج تعديل الفيديو حالياً ومنافس قوي جداً لأشهر تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو. بشكل عام فان البرنامج متاح حالياً لمستخدمي نظام اندرويد ونظام IOS وتوجد نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، لكن النسخة المجانية تفي بالغرض وأكثر.

مميزات برنامج VivaVideo :

بشكل عام فان هذا البرنامج يستخدمه حوالي 200 مليون شخص حول العالم وذلك حسب الاحصائيات الرسمية للشركة المطورة. برنامج VivaVideo لايكتفي بتعديل الفيديوهات فقط، حيث يمكنك استخدامه في التعديل على الصور وبالتالي يمكنك الاستغناء عن برامج تعديل الصور على هاتفك المحمول لو أردت ذلك. البرنامج يعتبر مُحرر احترافي للفيديوهات يُستخدم للتعديل على الفيديوهات من خلال عدة أدوات تم العمل عليها بعناية.

يمكنكك استخدام برنامج VivaVideo في دمج أكثر من مقطع فيديو صغير وذلك للحصول على فيديو كبير من انتاجك الشخصي. تستطيع أيضاً الكتابة على الفيديوهات واضافة النصوص لها والتحكم في حجم ونوع الخط المستخدم في الكتابة. يتيح لك البرنامج وضع المُلصقات على أي مكان في الفيديو واضافة الفلاتر والتأثيرات البصرية واضافة ثيمات. برنامج VivaVideo تستطيع استخدام في انتاج أفلام وفيديوهات من الصور المُخزنة على هاتفك مع اضافة الصوتيات لها وحفظها بعد ذلك، كما أن النسخة الحديثة من البرنامج تم اضافة العديد من الفلاتر والتأثيرات لها وبالأخص اذا كنت تستخدم الكاميرا الأمامية في التصوير السيلفي. بعد الانتهاء من انتاج الفيديو، سيتيح لك البرنامج امكانية المُشاركة على فيس بوك ويوتيوب وانستجرام وتطبيق واتس اب وتويتر وفيس بوك ماسنجر. مع كل هذا لا يزال التطبيق يحتوي على العديد من الامكانيات التي ستكتشفها عند تجربته على هاتفك سواء كنت تعمل على نظام اندرويد أو تمتلك جهاز يعمل بنظام IOS.

برامج مشابهة: