تطبيق AVG Cleaner لتنظيف وتسريع هواتف الاندرويد

يعتبر تطبيق AVG Cleaner من تطبيقات الصيانة الرائدة في مجال تسريع وتنظيف الهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد. من اسم البرنامج يتضح لنا أنه من انتاج الشركة العملاقة AVG وهذا يعطينا ثقة كبيرة في التطبيق، حيث تمتلك الشركة المطورة باعاً طويلاً في مجال تطبيقات وبرامج الحماية والصيانة.

مميزات تطبيق AVG Cleaner :

سيعمل تطبيق AVG Cleaner على تسريع هاتفك بشكل كبير، حيث أن الأغلبية من مُستخدمي اندرويد يعانون بعد فترة من استخدام الهاتف من بُطئ في النظام وعدم الاستجابة السريعة للأوامر التي تعطيها له. تكمن المُشكلة في الأصلة بسبب وجود تطبيقات تعمل في خلفية النظام وبسب وجود مُخلفات أيضاً للنظام ناتجة عن استخدام الانترنت على الهاتف. ايضاً من أسباب بطئ هواتف الاندرويد هو وجود ملفات مُؤقتة كثيرة أو كما نسميها مُخلفات التصفح والتي تتواجد على ذاكرة الهاتف الذاخلية وتسبب مشاكل كثيرة.

تطبيق AVG Cleaner يعمل على حل كافة المشكلات السابقة وأكثر نظراً لأنه مزود بعدة ادوات احترافية ستتمكنك من تنظيف هاتفك وتسريعه لأقصى درجة ممكنة. التطبيق سيعمل على تنظيف ذاكرة النظام وتخفيف الضغط على ذاكرة الوصول العشوائي ” الرامات وبالتالي عدم ارهاق المعالج وعدم زيادة حرارة الجهاز. كما ذكرت فان تطبيق AVG Cleaner سيعمل على حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت وحذف مخلفات الانترنت والنظام بشكل نهائي وبالتالي توفير مساحة كبيرة على الذاكرة الداخلية.

استخدامك للتطبيق سيحسن من أداء البطارية بشكل عام واطالة العمر الافتراضي لها مع عدم شحن الهاتف باستمرار نظرا لبقاء الشحن أطول فترة ممكنة به. من مميزات تطبيق AVG Cleaner أنه يبحث عن الملفات والصور المكررة والتي تنتج عن عمليات استعراض الصور بكثرة على الهاتف ويقوم بحذفها وبذلك تزداد مساحة التخزين. يحتوي التطبيق على مدير للتطبيقات والذي سيتيح لك استعراض البرامج والألعاب التي تم تنصيبها على هاتفك ويعرض معلومات عن مساحتها واستهلاكها لبيانات الانترنت وللبطارية وستتمكن من حذف اي تطبيق منهم دون استخدام الطريقة الافتراضية في الهاتف. بشكل عام توجد العديد من الأدوات والمميزات الأخرى التي ستتعرف عليها عند تجربته على جهازك.

تابع أيضاً: