تطبيق AVG AntiVirus للاندرويد للحماية من الفيروسات وحذفها

اذا أردت تطبيقاً مميزاً للحماية من الفيروسات على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد، فلابد لك من تجربة تطبيق AVG AntiVirus المجاني والذي تنتجه شركة AVG الرائدة في مجال الحماية. الشركة لها العديد من الاصدارات سواء لأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

مميزات تطبيق AVG AntiVirus :

من خلال هذا التطبيق ستكون في آمان وحماية من مخاطر الفيروسات المنتشرة على شبكة الانترنت وكذلك البرمجيات الضارة التي قد تؤذي جهازك مُستقبلاً. تطبيق AVG AntiVirus يحميك من خطر الاعلانات المزعجة والرسائل والنوافذ الضارة التي قد تتعرض أنت لها أثناء استخدام الانترنت على هاتفك.

تطبيق AVG AntiVirus سيحافظ على خصوصيتك بشكل كبير جدا وسيحمي بياناتك الشخصية، حيث يحتوي على خاصية قفل التطبيقات واستديو الصور والفيديوهات وبالتالي ستكون في مأمن تام عن أي مشكلة. بشكل عام فان التطبيق تم تحميله 100 مليون مرة على مستوى العالم وذلك حسب الاحصائيات الرسمية للشركة المنتجة له. بعد تنصيب تطبيق AVG AntiVirus على هاتفك الاندرويد سيقوم بفحص كافة الملفات الموجود عليه سوء صور أو فيديو أو تطبيقات وبرامج تم تنصيبها عليه للتأكد من سلامتها.

التطبيق يعمل في خلفية النظام وبالتالي سيرصد أي علية مشبوهة تحدث على جهازك وسينبهك بها ويتعامل هو معها بشكل مباشر. يحتوي تطبيق AVG AntiVirus على ميزة انهاء مهام وغلق التطبيقات التي تبطئ الهاتف وتسحب موارده وترهق المعالج من خلال أداة تم دمجها فيها. التطبيق يحتوي على ميزة هامة وهي المخزن المُشفر والتي تتيح لك حفظ الصور الهامة على هاتفك واخفائها من أجل الحفاظ على خصوصيتها. التطبيق ايضاً يفحص شبكات الواي فاي حولك وكذلك شبكة الواي فاي التي أنت عليها ويحل أي مشكلات قد تكون موجودة بها مثل مشكلات التشفير وضعف الرقم السري و غيره. من خلال تطبيق AVG AntiVirus ستتمكن من فحص بطارية الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي تعمل عليه وستراقب الأداء العام لها وامكانية توفير الشحن لأطول فترة ممكنة. توجد العديد من المميزات الأخرى والتي ستتعرف عليها عند تجربته على هاتفك.