برنامج Wondershare TunesGo لعمل نسخة احتياطية لهاتفك الاندرويد

الجميع يخشى على محتويات هاتفه من الضياع، مع برنامج Wondershare TunesGo ستتمكن من عمل نسخة احتياطية متكاملة من محتويات هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع حصولك على نسخة احتياطية لجميع ملفات الهاتف ستتمكن فيما بعد باسترجاعها بكل سهولة ان لزم الأمر.

مميزات برنامج Wondershare TunesGo :

البرنامج تم تطويره ليلائم العمل على هواتف اندرويد مهما اختلف نوعها. البرنامج يتيح لك عمل نسخة احتياطية لجميع ملفات الهاتف سواء الصور أو ملفات الصوت وملفات الفيديو وعمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال والأسماء والرسائل المحفوظة على الهاتف. بعد ذلك يتيح لك برنامج Wondershare TunesGo امكانية استرجاع هذه الملفات مرة أخرى لهاتفك أذا أردت ذلك. الميزة المهمة في هذا البرنامج هو انك يمكنك عمل نسخة احتياطية لجزء معين من الملفات وليس الكل، كما يمكنك استعادة وتصدير هذه الجزء فقط بعد ذلك.

يتيح لك برنامج Wondershare TunesGo امكانية ادارة هاتفك المحمول من خلال جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب وبالتالي فهو يعمل كمدير للملفات، تستطيع أيضاً تنصيب البرامج والألعاب وحذفها من الكمبيوتر دون استخدام الهاتف. من أبرز المميزات المتوفرة في برنامج Wondershare TunesGo هو أنه يتيح لك امكانية نقل الملفات بين هاتفين مرورا بجهاز الكمبيوتر، كما يمكنك عمل روت للهاتف من خلاله والكثير من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها عند تجربته.

صور توضح كيفية استخدام البرنامج بعد توصيل أحد هواتف اندرويد به.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Wondershare.
تصنيف : برامج كمبيوتر.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 1 ميجا بايت.
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل برنامج Wondershare TunesGo.

برامج مشابهة: