برنامج MobileGo لادارة الهاتف من جهاز الكمبيوتر

أحيانا نحتاج الى أداة أو برنامج من أجل ادارة هواتفنا من على أجهزة الكمبيوتر، مع برنامج MobileGo ستتمكن من ادارة جميع هواتف الاندرويد من خلال الكمبيوتر أو أي جهاز لاب توب بكل سهولة. البرنامج من انتاج وتطوير شركة Wondershare الشهيرة، توفر الشركة نُسخة أخرى من البرنامج للعمل على هواتف اندرويد ومنها ستتمكن من تسريع هاتفك المحمول لأقصى درجة مُمكنة مع الحفاظ على أفضل أداء له.

مميزات برنامج MobileGo :

ستتمكن من خلال برنامج MobileGo من نقل ملفاتك من والى جهاز الكمبيوتر بكل سهولة سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات عادية، ايضاً ستتمكن من تنصيب البرامج والألعاب على هاتفك مباشرة من خلال الكمبيوتر. يوفر لك برنامج MobileGo ميزة عمل نسخة احتياطية من جميع ملفات الجهاز على الكمبيوتر، كما يمكنك اخذ نسخة احتياطية من الأسماء والرسائل وملفات الوورد والمستندات. من المميزات التي اعتبرها مهمة جدا في برنامج MobileGo هو أنه يتيح لك استعادة واسترجاع الملفات المحذوفة على هاتفك بجميع أنواعها، كما ستتمكن من عمل محاكاه للهاتف على الكمبيوتر أو اللاب توب كما في الصور التالية.

من خلال برنامج MobileGo ستتمكن من ارسال الرسائل القصيرة SMS من جهاز الكمبيوتر ودون الحاجة لاستخدام الموبايل. يمكنك استخدام البرنامج كبرنامج مُحاكاه كما ذكرت وبالتالي ستتمكن من تشغيل جميع الألعاب والبرامج التي هاتفك على الكمبيوتر كما هو مبين بالصورة بالأعلى. بالنسبة لنسخة برنامج MobileGo الخاصة بهواتف اندرويد والموجودة على متجر جوجل بلاي، فهي تعمل على تسريع الهاتف وضبط أداءه وحذف مخلفات النظام والملفات الغير مرغوب والتي تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Informer Technologies, Inc.
تصنيف : برامج كمبيوتر.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 1.12 ميجا بايت.
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل برنامج MobileGo.

يمكنك تحميل نسخة البرنامج لهواتف اندرويد من خلال هذا الرابط.