فاتورة التليفون المنزلي – 140 أون لاين لشركة المصرية للاتصالات

تعرف علي فاتورة التليفون المنزلي الارضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت، أيضًا يمكنكم معرفة فاتورة التليفون الارضي من خلال خدمة 140 أون لاين 140online التابعة للشركة المصرية للاتصالات WE والمتاحة مجانا لكافة العملاء في مصر.

فاتورة التليفون المنزلي:

لكي تتمكن من معرفة فاتورة التليفون المنزلي الخاصة بك، يجب عليك في البداية الدخول الى موقع المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت من خلال هذا الرابط، ثم بعد ذلك قم بادخال كود المنطقة للمحافظة التي تعييش بها، ثم في الخانة الأخرى أدخل رقم التليفون الارضي الخاص بك، وأخيرًا تقوم بالضغط على زر اظهر الفواتير وعليك الانتظار حتى يتم عرض جميع الفواتير الخاصة بهاتفك المنزلي.

موقع الشركة المصرية للاتصالات يعرض لك آخر ثلاث فواتير بشكل افتراضي، ويُمكنك عرض الفواتير السابقة لنفس رقم التليفون الارضي من خلال نفس الصفحة، كما يُمكنك دفع فاتورة التليفون الارضي من خلال الانترنت من خلال خدمة الدفع اون لاين التابعة لبنك مصر، بشرط وجود بطاقة فيزا أو ماستر كارد من أجل اتمام عملية الدفع بنجاح، وأيضًا ادخال بريد الكتروني الخاص بك. بعد اجراء عملية الدفع اون لاين، سيتم ارسال رسالة على عنوان البريد الالكتروني الخاص بك، والتي تعتبر بمثابة استمارة الدفع، وكتأكيد بأن عملية الدفع تمت بنجاح. الرابط الموجود في أسفل هذه الصفحة يشرح لك بالتفصيل كيفية اجراء عملية الدفع اون لاين لفاتورة التليفون الارضي من خلال النت بواسطة كارت فيزا.

فاتورة التليفون الارضي الآن مُتاحة لجميع عملاء شركة المصرية للاتصالات.
دليل 140 أونلاين لمعرفة تكلفة فاتورة التلفون المنزلي لديك بسهولة.

لمعرفة الفاتورة اضغط هنا.
أو هنا.

الشركة المصرية للاتصالات WE لخدمات الاتصالات والخطوط الأرضية وشبكات الانترنت، أول مُشغل كامل لخدمات الاتصالات في جمهورية مصر العربية. الشركة تقدم خدمات التليفون الارضي وخدمة الاتصال للهواتف المحمولة، وأخيرًا خدمات الانترنت المنزلي فائق السرعة والموبايل انترنت.