كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال النت

إذا كُنت من مُستخدمي التليفون الأرضي المنزلي التابع لشركة المصرية للاتصالات، وتريد دفع فاتورة التليفون من منزلك عن طريق الانترنت وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع الشركة، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث سنعرض لكم طريقة الدفع الرسمية لفواتير التليفون وذلك من خلال موقع المصرية للإتصالات على شبكة الإنترنت. الموقع بدوره يتيح لك إمكانية معرفة جميع الفواتير الخاصة بك سواء المدفوعة أو التي لم تُدفع بعد، فكُل ما عليك هو إدخال رقم التليفون الأرضي الخاص بك وكود المحافظة، ثم بعد ذلك الإستعلام عن الفواتير.

دفع فاتورة التليفون الأرضي:

كما ذكرت في الأعلى، فإن الفكرة بسيطة جدًا، فكُل ما عليك هو الدخول إلى موقع الشركة المصرية للإتصالات من خلال هذا الرابط: https://billing.te.eg/ar-EG ، ثم بعد أن يفتح الرابط ستقوم بالضغط على “الاستعلام بالتليفون”، ثُم بعد ذلك ستقوم بإدخال كود منطقتك ” المحافظة” في المكان المُخصص لذلك، كما هو موضح بالصورة. بعد ذلك ستقوم بإدخال رقم التليفون المنزلي الخاص بك، ثُم أخيرًا الضغط على زر “أظهر الفواتير”.

بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة جديدة تحتوي على جميع الفواتير الخاصة بك أو بمعنى أدق ستظهر لك آخر ثلاث فواتير. الفاتورة الغير مدفوعة سيكون مكتوبًا عليها “اختر للسداد”، ثم بعد ذلك سيظهر لك زر خاص بتسديد الفاتورة، حيث ستقوم بالضغط عليه.

الخطوة التالية هي أن تقوم بإختيار وسيلة الدفع سواء بإستخدام الفيزا أو بإستخدام الماستر كارد. بعد أن تضغط مثلًا على الفيزا، سيتم توجيهم لصفحة الدفع، وفيها ستقوم بإدخال بيانات الفيزا ” بطاقة الإئتمان” الخاصة بك، ثُم أخيرًأ الضغط على زر الدفع. ننوه أخيرًا أنه يُمكنك الإستعلام عن فاتورة أي تليفون آخر عن طريق إدخال الرقم الخاص به وكود المنطقة، ويُمكنك أيضًا أن تدفع له لو أنك أردت ذلك.