كيفية نقل جهات الاتصال من هاتف اندرويد الى ايفون

عند شراء هاتف ايفون وكنت من مُستخدمي نظام اندرويد في السابق، فإنك ستحتاج إلى معرفة كيفية نقل جهات الاتصال من هاتف اندرويد الى ايفون، بحيث تصل جميع الأسماء التي كانت في الهاتف السابق “الاندرويد” إلى جهازك الجديد “الايفون” بدون مشاكل وعناء. بشكل عام، توجد العديد من الطرق لتنفيذ هذا الأمر، لكننا اليوم على موقعكم ايجي مودرن سنقوم بعرض أسهل طريقة مُتاحة حاليًا.

نقل جهات الاتصال من الاندرويد الى الايفون

في البداية ستقوم بفتح هاتفك الايفون الذي تريد نقل جهات الاتصال إليه، ثُم الدخول على الاعدادات Settings، ثُم تضغط على Accounts & Passwords، ثُم إضافة حساب Add Account، ثُم بعد ذلك ستقوم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك “الجيميل”، والذي كنت تستخدمه على هاتفك الاندرويد. بعد إضافة الايميل ستقوم بالضغط عليه كما هومُوضح بالصورة التالية.

بعد أن تقوم بالضغط على حساب الجيميل، سيتاح لك اختيار وتحديد ما تريد مُزامنته مع هاتفك الايفون الجديد، سواء رسائل البريد الالكتروني Mail أو الأسماء Contacts والتقويم.

بعد ذلك ستلاحظ أن جميع جهات الاتصال الموجودة علىى هاتفك الاندرويد قد تم نقلها للايفون مُباشرة، وبدون أي أخطاء في الأسماء. بهذا نكون قد وضعنا لكم شرحًا مُبسطًا لكيفية نقل جهات الاتصال من هاتف اندرويد الى هاتف ايفون.

رُبما يهمك: