كيفية تفعيل الوضع الليلي في تطبيق تروكولر

بعد أن استعرضنا معكم كيفية تفعيل الوضع المُظلم Dark Mode في تطبيق فيس بوك ماسنجر في مقال سابق، سنقدم لكم اليوم طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق تروكولر الشهير الذي يُستخدم في معرفة اسماء الأرقام المجهولة، وكما ذكرنا من قبل، فإن أهمية هذا الوضع تكمن في الأوقات التي تكون فيها في أماكن مُظلمة سواء قبل النوم أو أي وقت آخر، حيث يريح الوضع المُظلم العين بشكل كبير ويحميها من الأشعة الضارة ليلًا، كما أنه يوفر بشكل كبير من طاقة البطارية، وبالتالي إطالة عمرها الافتراضي. قبل أن نبدأ يجب أن تعلم أن جميع الشركات المطورة للتطبيقات بدأت في تطبيق هذا الوضع على تطبيقاتها، حيث نجد أن فيس بوك ماسنجر بدأ في استخدامه، كذلك تطبيق فايبر وتطبيق يوتيوب وغيرهم.

تفعيل الوضع الليلي في تروكولر:

لكي تتمكن من تفعيل الوضع الليلي المظلم على تطبيق تروكولر، ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك، ثُم قُم بالضغط على الثلاث نقاط الرأسية الموجودة بأعلى التطبيق. ستظهر لك قائمة مُنسدلة، ومنها قُم بالضغط على “إعدادات”، ثُم الضغط على “المظهر”، كما بالصورة التالية.

بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة جديدة، ومنها قُم بالضغط على “النمط”، ثُم قُم بتحديد الاختيار المُسمى Pitch black كما بالصورة التالية. أخيرًا ستضغط على علامة صح الموجودة بأعلى البرنامج ناحية اليسار كما هو مُوضح، وذلك ليتم حفظ الاعدادات الجديدة.

بهذا نكون قد قمنا بتفعيل الثيم الليلي المظلم على تطبيق تروكولر بنجاح، ويُمكنك التراجع عن هذا الوضع بنفس الطريقة من الاعدادات.