تفعيل الوضع المُظلم Dark mode في تطبيق فيس بوك ماسنجر

إذا كُنت تبحث عن طريقة لتفعيل الوضع المظلم الليلي Dark mode على تطبيق فيس بوك ماسنجر، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث نضع لكم أسهل طريقة لتفعيل هذا الوضع. عمومًا، فإن الوضع المظلم هام جدًا إذا كُنت تبحث عن طريقة لتوفير طاقة البطارية، كما أنه مهم إذا كنت ممن يستخدمون ماسنجر الفيس بوك ليلًا لأوقات طويلة، فهو مُريح للعين بشكل كبير في الأجواء المُظلمة. ننوه قبل أن نبدأ في شرح الطريقة أن الوضع الليلي الآن في مرحلته التجريبية ولم يتم اتاحته بشكل رسمي، لكن الطريقة تعتمد على حيلة بسيطة لتمكين الوضع قبل أن يتم ادراجه بشكل رسمي على التطبيق.

تفعيل الوضع المُظلم على الماسنجر:

لكي تتمكن من تفعيل الوضع المظلم على ماسنجر فيس بوك، كُل ما عليك هو أن ترسل لأحد أصدقائك رمز الهلال
🌙 في صندوق الشات، حيث ستلاحظ بعد ارسال الرمز تساقط رموز تعبيرية للهلال كما بالصورة التالية. بعد ذلك ستظهر لك رسالة في أعلى شاشة المحادثة مكتوب عليها “لقد عثرت على الوضع المظلم” أو You Found Dark Mode كما هو مُبين، ثُم بعد ذلك ستضغط على TURN ON SETTINGS ليتم توجيهك لصفحة اعدادات الماسنجر، ومنها يُمكنك تفعيل الوضع المُظلم Dark mode.

بعدها سيتحول الماسنجر للون الأسود الذي يوفر الطاقة ويريح العين. يُمكنك بعد ذلك في أي وقت أن تلغي تفعيل الوضع من خلال نفس صفحة الاعدادات لو انك أردت ذلك.