برنامج IObit Uninstaller لحذف البرامج المستعصية ومخلفاتها

من أبرز المشكلات التي تواجهنا دائماً هي عدم قدرتنا على حذف برنامج مُعين، فقد نرغب في حذف وازالة برنامج بالطريقة التقليدية ولا نستطيع ذلك، لكن مع برنامج IObit Uninstaller ستتمكن من ذلك مع الكثير من المميزات الأخرى القوية. البرنامج ليس دوره هو حذف البرامج المستعصية فقط بل يتجاوز ذلك، حيث أنه يقوم بمسح مخلفات هذه البرامج نهائياً من مكان تنصيبها وهو ما يعود بالنفع على نظام الويندوز وسرعته بعد ذلك.

مميزات برنامج IObit Uninstaller:

توفر الشركة المنتجة للبرنامج نسخة مجانية منه، حيث تعتبر النسخة المجانية جدية جداً وتقوم بدورها كاملاً، كما أنك يمكنك الترقية الى النسخة البرو Pro لو أنك أردت ذلك فيما بعد وذلك لاضافة العديد من الامكانيات الأخرى للبرنامج. مع برنامج IObit Uninstaller ستتمكن من حذف أي برنامج تم تنصيبه على جهازك، وبالتالي ستتخلى تماماً عن الطريقة التقليدية التي تفشل في بعض الأحيان في حذف بعض البرامج، كما أن الطريقة التقليدية لها عيوب منها عدم القدرة على حذف مخلفات البرامج كما يفعل البرنامج الموجود معنا اليوم. من أهم مميزات البرنامج هو أنه سريع جداً في عملية حذف البرامج، وكل ما عليك هو اختيار البرنامج الذي تود حذفه من قائمة البرامج التي تم تنصيبها على جهازك، ثم الضغط على زر Uninstall ليبدأ البرنامج في حذف ما تم اختياره. كما هو موضح في الصورة التالية.

برنامج IObit Uninstaller لحذف البرامج المستعصية ومخلفاتها

كما تشاهدون في الصورة، فإن برنامج IObit Uninstaller يعرض لك جميع البرامج التي قُمت بتنصيبها على جهاز الكمبيوتر وكل ما عليك هو التأشير على البرنامج الذي تود حذفه، ثم النقر على زر Uninstall باللون الأخضر الموجود بالأعلى. بعد ذلك عليك الانتظار قليلاً حتى ينتهي البرنامج تماماً من حذف البرنامج الذي تم اختياره وأيضاً جميع المخلفات المتبقية منه. نذكرك أن الفائدة من حذف مخلفات البرامج هو لتوفير مساحة على القرص الصلب وبالأخص البارتيشن الذي تم تنصيب نسخة الويندوز عليه، حيث يعود هذا بالنفع على سرعة النظام بشكل عام. أيضاً بعض الفيروسات التي قد تصيب جهازك تذهب الى أماكن تنصيب البرامج، لذلك فمع حذف البرامج من جذورها فأنت تحمي جهازك من التهديدات الأمنية في المستقبل.

يُمكنكم تحميل برنامج IObit Uninstaller من هذا الرابط.

برامج من نفس انتاج الشركة المُطورة:

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.