اصلاح مشكلات ويندوز 7 وتسريعه لأقصى درجة

بعد فترة من استخدام نظام ويندوز 7 على جهازك ستلاحظ أن النظام بدأ يبدو بطيئاً نسبياً بسبب العديد من الأسباب، من أهم هذه الأسباب هو تنصيب العديد من البرامج ووجود مخلفات كثيرة على النظام بسب استخدام الانترنت، أيضاً وجود بعض الخلل بسبب وجود فيروسات وأسباب أخرى كثيرة. أيضاً تظهر العديد من المشكلات على النظام وبالأخص بسبب دخول بعض الفيروسات على جهازك، من ضمن هذه المشكلات هو حدوث توقف في Registry ” سجل النظام ” وحدوث توقف في Task Manager. المهم أننا اليوم سنطرح لكم أداة قوية تستطيع من خلالها حل جميع مشكلات ويندوز 7 وتسريعه لأقصى درجة ممكنة ليعود لحالته الأولى.

اصلاح مشكلات ويندوز 7 وتسريعه لأقصى درجة

اصلاح مشكلات ويندوز 7:

الأداة التي سنستخدمها لحل واصلاح مشكلات ويندوز 7 هي أداة Fixwin الشهيرة، فمن خلال هذه الأداة ستتمكن من حل جميع المشكلات الموجودة بالنظام بضغطة زر واحدة. هذه الأداة تعمل على ويندوز سفن نسخة 32 بيت وأيضاً نسخة 64 بيت، كما أنها صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام. من أهم المشكلات التي تتعامل مع الأداة مشكلة عدم ظهور قائمة البدأ Start Menu، أيضاً المشكلات المتعلقة بالانترنت وعدم القدرة على الاتصال به ووجود علامة صفراء للنت في شريط المهام. أداة Fixwin ستعمل على مشكلات عدم القدرة على الاتصال بشبكات الواي فاي من خلال جهازك وأيضاً حل مشكلات الأوفيس والكثير.

في البداية يجب تحميل الأداة من هذا الرابط ، بعد تحميل الأداة وتنصيبها على جهازك ستظهر لك صفحة الأداة الرئيسية كما بالصورة وكل ما عليك هو الضغط على زر Fix الموجود بجوار المشكلة الموجودة على الويندوز، لتقوم الأداة بشكل مباشر بحل المشكلة.

لمستخدمي ويندوز 10 يمكنكم تجربة الأداة التالية:

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.