برنامج Battery Optimizer للحفاظ على بطارية اللاب توب واطالة عمرها

من الأمور الهامة لأي لمُستخدمي أجهزة اللاب توب هو كيفية الحفاظ على البطارية واطالة عمرها الافتراضي، حيث لا يخفى علينا أهميتها، كم أن سعرها ليس بالرخيص. معنا اليوم برنامج Battery Optimizer والذي سيساعدك على الحفاظ على كفائة وأداة بطارية اللاب توب واطالة عمرها الافتراضي من خلال بعض الأدوات والتقنيات الموجودة به.

مميزات برنامج Battery Optimizer:

يتميز هذا البرنامج بواجهة تشغيل مُميزة كما هو مواضح في الصور، حيث تتميز بالاحترافية والبساطة في نفس الوقت. تُلاحظ من النافذة الرئيسية للبرنامج وجود شكل للبطارية ونسبة الشحن بها وزر أخضر عريض يحمل اسم Run Diagnostic. بشكل مُختصر فان برنامج Battery Optimizer سيعمل على زيادة بقاء شحن البطارية لأطول فترة ممكنة. البرنامج يعرض لك حالة البطارية ومدى كفائتها.

عند فتح برنامج Battery Optimizer فإنه سيعمل على فحص بطارية اللاب توب وسيقوم بحساب نسبة الشحن ومدى كفائتها والاجراء الذي يجب اتخاذه من أجل تحسينها. عند فتح البرنامج ستلاحظ أن واجهة التشغيل الرئيسية تحتوي على عدة تبويبات كما هو مُبين في الصور، من هذه التبويبات يوجد تبويب يحمل اسم Monitoring حيث يعرض لك رسم بياني يوضح نسبة شحن البطارية والاستخدام الفعلي لها. أما التبويب الرئيسي فهو كما ذكرت في الأعلى فإنه يعرض البيانات الرئيسية التي تخص البطارية من حيث حالتها ونسبة الشحن المُتبقية.

معلومات عن البرنامج:

يُمكنكم تحميل برنامج Battery Optimizer من هذه الصفحة.