تطبيق Pocket Sense لحماية الهاتف من السرقة

معنا اليوم تطبيق مُميز لمُستخدمي نظام اندرويد وهو تطبيق Pocket Sense والذي سيحميك من خطر سرقة هاتفك المحمول. التطبيق حالياً مُتاح فقط لمُستخدمي اندرويد. بشكل عام تعتمد فكرة البرنامج على اصدار صوت تنبيه عالي وذلك اذا حاول شخص الامساك بهاتفك المحمول وتحريكه من مكانه.

مميزات تطبيق Pocket Sense:

مع استخدامك للتطبيق ستكون في آمان من سرقة هاتفك، حيث سيصدر الهاتف صوت رنين عالي في حالة أن قام شخص بتحريك هاتفك أو حتى ان حاول ادخال يده في جيب وحاول اخراجه. يحتوي تطبيق Pocket Sense على أداة تسمح للهاتف باصدار رنين أيضاً في حالة أن قام شخص بنزع شاحن الهاتف من الموبايل أثناء عملية الشحن، كما يتوفر لك خياران أحدها كما ذكرت هو اصدار صوت رنين أو التنبيه من خلال الاشعارات.

النقطة الأهم أنه في حالة أن قام الهاتف باصدار الرنين فلن يتوقف الهاتف عن اصدار الصوت الا في حالة فتح قفل الهاتف. هذه الميزة ستتيح لك سماع الصوت لأنه لن يتوقف حتى تقوم أنت بفتح القفل وايقافه وبالتالي معرفة من قام بلمس هاتفك. اذا كنت تستخدم الوضع الصامت على هاتفك المحمول، فإن تطبيق Pocket Sense سيصدر أيضاً صوت الرنين ويمكنك التحكم في كُل هذ من خلال اعدات البرنامج. أخيراً يمكنكم التحميل مجانا من خلال جوجل بلاي من الرابط التالي.