برنامج Folder Colorizer لتغيير لون الفولدرات والملفات للويندوز

الكثير منا يرغب في التغيير والتجديد من حيث الشكل والألوان وذلك حينما نتحدث عن الفولدرات والايقونات والملفات في أنظمة الويندوز. مع برنامج Folder Colorizer المجاني ستتمكن من تغيير ألوان الفولدرات والأيقونات في داخل نظام الويندوز وبكل سهولة كما هو مُبين بالصورة.

مميزات برنامج Folder Colorizer :

تكمن فائدة تغيير لون الفولدرات والملفات داخل اي نظام ويندوز في التمييز بين الفولدرات وسرعة الوصول اليها، بالاضافة الى المظهر الجمالي العام كما هو موضح. من خلال برنامج Folder Colorizer ستتمكن من اعطاء لون معين لكل فولدر أو ملف داخل الكمبيوتر، حيث يتيح لك الاختيار من بين الكثير من الألوان حسب رغبتك. من أهم مميزات هذا البرنامج هو سهولة الاستخدام، فيمكنك بعد تنصيب البرنامج ومن خلال زر الفأرة الأيمن الضغط على الفولدر أو الملف الذي تريد تغيير لونه واختيار البرنامج ومن ثم تحديد اللون الذي تريده كما هو الحال في الصورة.

يمكنك أيضاً من خلال برنامج Folder Colorizer تمصيم وعمل لون معين من خلال الدخول على كلمة Colors الموجودة في الأسفل. اذا أردت العودة الى اللون الافتراضي الذي كنت تستخدمه مسبقاً يمكنك الضغط على restore original color ليعود اللون الى سابق عهده. أخيراً نذكرك أن البرنامج يعمل على أنظمة ويندوز 10 و 8 و 7 كما أنه متاح مجاناً ويعمل على اصدرات ويندوز 32 بيت و64 بيت.

يُمكنكم تحميل برنامج Folder Colorizer من خلال هذا الرابط.