تطبيق YouCam Perfect لاضافة التأثيرات للصور وتحسينها

يعتبر تطبيق YouCam Perfect من أقوى تطبيقات الاندرويد المُخصصة لتعديل الصور ويحظى بشعبية كبيرة جداً وعدد تحميلات عالى على متجر جوجل بلاي للتطبيقات. ترجع شهرة البرنامج لأنه يوفر لك العديد من الأدوات الاحترافية والتي من شأنها تجعلك تستغني عن الكثير من تطبيقات وبرامج تعديل الصور الخاصة بهواتف اندرويد.

مميزات تطبيق YouCam Perfect :

بشكل عام يعتبر التطبيق مُفيد جدا للمهتمين بالتقاط الصور السيلفي فهو يتيح لك اضافة التأثيرات والفلاتر على الصور في الوقت الحقيقي لالتقاط الصور وبشكل مباشر. أيضاً ستتمكن من خلال تطبيق YouCam Perfect من اختيار أفضل وضعية لالتقاط الصور السيلفي مع قدرة البرنامج على تحسين البشرة وازالة أي عيوب قد تكون موجودة بها أثناء التصوير.

ستتمكن من خلال تطبيق YouCam Perfect من ظبط لون البشرة وتفتيحها وحذف الحبوب والتجاعيد منها واضافة الفلاتر على الصورة ككل، كما ستتمكن من تفتيح العيون وجعلها تبدو في أحسن حال. ستتمكن من خلال التطبيق من اضافة الاطارات بأشكال مختلفة على الصور مع امكانية الكتابة على الصور بأنواع مُختلفة من الخطوط. يتيح لك التطبيق امكانية ادراج المُلصقات على الصور باشكال مختلفة كما هو مبين في الصور.

من خلال البرنامج ستتمكن من التقاط فيديو سيلفي قصير وتطبيق الفلاتر عليه بشكل مباشر أثناء التصوير. كما ذكرت في الأعلى فان التطبيق مهم في ظبط الصور من حيث الشكل الجمالي العام وبذلك فهو مُهم للمصورين والمُهتمين بمجال الميك اب. نذكرك أيضاً أنه من خلال تطبيق YouCam Perfect ستتمكن من دمج الصور وعمل الألبومات ومشاركة الصور النهائية مع اصدقائك على فيس بوك وتوير وتطبيق واتس اب وفيس بوك ماسنجر وغيرهم.

تحميل تطبيق YouCam Perfect.