تطبيق Speed Gun لتحويل الهاتف الى رادار لقياس السرعة

يعتبر تطبيق Speed Gun من التطبيقات الفريدة من نوعها والتي لها مصداقية كبيرة. من خلال التطبيق ستتمكن من تحويل هاتفك الاندرويد الى جهاز رادار لقياس سرعة الأجسام والسيارات وأي شئ متحرك أمامك. أهم ما يميز التطبيق كما ذكرت هو المصداقية العالية والنتائج الدقيقة التي يعطيها لك عكس برامج وتطبيقات الاندرويد المشابهة لنفس الفكرة التي بُني عليها.

مميزات تطبيق Speed Gun :

التطبيق تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة على مستوى العالم وهذا يدل على مدى انتشاره وقوته. من خلال تطبيق Speed Gun ستتمكن من قياس سرعة أي شئ سواء انسان يجري أو سيارة على الطريق أو أي جسم متحرك مستخدماً في ذلك هاتفك المحمول فقط. كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتنصيبه على هاتفك ثم فتحه مباشرة ثم تثبيت الهاتف جيداً وعدم تحريكه مع توجيهه الى الجسم المراد قياس سرعته.

بعد ذلك قم باصبعك بالتوجه الى أقرب نقطة من الجسم المتحرك كما بالصورة ومن ثم سيعطيك البرنامج سرعة الجسم الحقيقية كما هو مُبين. السرعة التي يعطيها لك تطبيق Speed Gun هي السرعة في الساعة الواحدة، كما يمكنك من خلال التطبيق التقاط صور باستخدام الكاميرا مباشرة وذلك من خلال أيقونة الكاميرا الموجودة بالأعلى ناحية اليمين كما هو واضح بالصورة. أخيرأً نذكرك أن التطبيق متاح مجاني على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من خلال الأيقونة التالية.

تحميل تطبيق Speed Gun :