برنامج Format Factory لتحويل الفيديوهات والصوتيات والصور

يعتبر برنامج فورمات فاكتوري Format Factory من برامج تحويل الصيغ المتكاملة وذلك لأنه يجعلك قادراً على تحويل جميع صيغ الفيديو بلا استثناء بالاضافة لصيغ الصوت. يتيح لك البرنامج أيضاً تحويل صيغ الصور وبالتالي فهو برنامج ثلاثي الوظيفة ويغنيك عن استخدام أكثر من برنامج على جهاز الكمبيوتر.

برنامج Format Factory لتحويل الفيديوهات والصوتيات والصور

مميزات برنامج Format Factory:

مميزات البرنامج عديدة، فيكفينا أن نعرف أنه يستطيع تحويل أي صيغة فيديو مهما كانت لأي صيغة أخرى تحددها أنت له، مه امكانية التحكم في جودة الفيديو المُنتج وجوته. برنامج Format Factory مفيد جدا في حالة كنت تريد ضغط الأفلام والفيديوهات كبيرة الحجم والمساحة، حيث يمكنك تحويل صيغ AVI مثلا لصيغة MP4 أو FLV أو غيرهم وذلك من أجل تقليل المساحة الكلية للفيديو.

برنامج Format Factory لتحويل الفيديوهات والصوتيات والصور

تستطيع استخدام برنامج فورمات فاكتوري Format Factory في تحويل الفيديوهات لتناسب العمل على الهواتف المحمولة الذكية وأجهزة التابلت سواء العاملة بنظام اندرويد أو نظام IOS. بالنسبة للاستخدام الآخر للبرنامج, فيمكنك استخدامه في تحويل جميع صيغ الصوت سواء كنت تريد التحويل لصيغة ام بي ثري MP3 أو غيرها. من أهم مميزات برنامج Format Factory هو أنه يدعم التعامل مع اللغة العربية بالاضافة الى العديد من اللغات الأخرى منها الانجليزية والفرنسية.

برنامج Format Factory لتحويل الفيديوهات والصوتيات والصور

يتيح لك البرنامج تحويل الأفلام عالية الجودة HD والتي يكون معظمها بصيغة MKV الى صيغة MP4 مثلا, كما يمكنك تحويل صيغ الفيديو FLV الى 3GP أو غيرها من الصيغ. من أبرز مميزات برنامج Format Factory هو أنه يتميز بالثبات أثناء العمل كما أنه لا يستهلك موارد الجهازعكس برامج التحويل الأخرى والتي تستنذف موارد المعالج والرامات. الميزة الثالثة المتاحة على Format Factory هو امكانية تحويل صيغ الصور كما ذكرت في الأعلى وبذلك تستطيع تحويل صيغة PNG مثلا الى صيغة الصور JPEG واستخدامها على شبكات التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو واتس اب أو فايبر وتويتر وتطبيق فيس بوك ماسنجر.

 

يمكنكم تحميل برنامج Format Factory من خلال هذه الصفحة.

تابع أيضا:

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.