تحميل لعبة سوبر ماريو Super Mario Run للايفون

تعتبر لعبة سوبر ماريو Super Mario Run من اشهر الألعاب حاليا على الهواتف الذكية المحمولة وانتشرت بشكل كبير بعد أن تم اطلاقها مؤخراً على نظام IOS سواء هواتف ايفون وأجهزة الآيباد. منذ اللحظة الأولي لاطلاق لعبة سوبر ماريو Super Mario Run وهي تنتشر بسرعة كبيرة جداً بين مُستخدمي الايفون وحظيت بعدد كبير جداً من التحميلات على متجر آبل للتطبيقات كما حدث مع لعبة بوكيمون جو.

لعبة سوبر ماريو للايفون:

الشركة المطورة للعبة أطلقتها فقط لمستخدمي IOS سواء ايفون أو آيباد ولا توجد نسخ خاصة باللعبة حالياً تعمل على نظام اندرويد. الجدير بالذكر أن لعبة سوبر ماريو Super Mario Run استمدت شهرتها من التاريخ الكبير الذي تحظى به سواء من نسخة أجهزة البلاي ستيشن أو النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، حيث تعتبر اللعبة من اشهر الألعاب الترفيهية عالمياً.

من حيث الامكانيات، جائت اللعبة بجرافيكس عالي وتوفر لك العديد من المراحل التي يجب أن تتخطها من أجل الوصول الى نهاية اللعبة، لكن توجد بعض مراحل اللعبة تحتاج للشراء من أجل فتحها. الجدير بالذكر أن تم الاعلان أن لعبة سوبر ماريو Super Mario Run ستكون مُتاحة قريبا لمُستخدمي الاندرويد أيضاً لكنها من المُحتمل أنها ستحتاج الى وجود اتصال بشبكة الانترنت أثناء اللعب.

تحميل لعبة سوبر مايو: