برنامج GridinSoft Anti-Malware لحماية الكمبيوتر من برامج التجسس

كعادتنا في ايجي مودرن فإننا في نستعرض معكم أفضل برامج الحماية من الفيروسات وحل المشكلات الأمنية، واليوم نضع بين أيديكم برنامج GridinSoft Anti-Malware الشهير والذي يُعد من أفضل برامج الحماية والتخلص من الفيروسات وملفات وبرامج التجسس التي تهدد أجهزة الكمبيوتر بإستمرار وبالأخص الأجهزة المُتصلة بشبكة الانترنت بإستمرار.

مميزات برنامج GridinSoft Anti-Malware:

بشكل عام فإنه خلال استخدام أحد برامج تصفح الانترنت سواء جوجل كروم أو فايرفوكس أو غيرهم، فإننا نقع أحيانا في مصيدة الخطر وذلك عندما ندخل على أحد المواقع الغير موثوق بها والتي قد تحتوي على اضافات أو اعلانات ضارة. مع برنامج GridinSoft Anti-Malware ستكون في مأمن وحماية من كل هذا، حيث أن هذا البرنامج مطور ومصمم خصيصاً للحماية من خطر ملفات التجسس التي تملأ شبكة الانترنت.

بعدتنصيب البرنامج على جهازك يمكنك مباشرة البدأ في فحص النظام والجهاز وذلك للبحث عن أي ملفات تجسس أو فيروسات متواجدة به، يقوم البرنامج بشكل بفحص ذاكرة النظام وملفات الكوكيز الخاص بالمواقع التي قمت بزيارتها مؤخراً، أيضاً يبحث البرنامج ملفات الريجستري للتأكد من خلوها من أي برامج ضارة أو ملفات تجسس ويبحث أيضاً في ملفات الكمبيوتر بشكل عام. بعدما ينتهي برنامج GridinSoft Anti-Malware من فحص الجهاز سيعطيك قائمة بالتهديدات والفيروسات التي تعرف عليها، بعدها ستتمكن من حل واصلاح كل المشكلات الأمنية التي تم اكتشافها. أخيراً سيعرض لك البرنامج عدد المشكلات والفيروسات التي تم التعامل معها وحذفها نهائياً.

يُمكنكم تحميل برنامج GridinSoft Anti-Malware من هنا.