برنامج OpenShot Video Editor لانتاج الفيديو من الصور

يُعتبر برنامج OpenShot Video Editor من أفضل برامج تعديل الفيديو المجانية والتي تتيح لك إنتاج وصناعة فيديوهات عالية الجودة من الصور والخلفيات الموجودة على الكمبيوتر وإضافة المقاطع الصوتية لها. أهم مايميز هذا البرنامج أنه مجاني على العكس من معظم برامج تحرير الفيديو الأخرى.

برنامج OpenShot Video Editor لانتاج الفيديو من الصور

مميزات OpenShot Video Editor:

يتميز برنامج OpenShot Video Editor بواجهة تشغيل سهلة الاستخدام كما أنها تتميز بالجمال والاحترافية كما هو واضح في الصور. كما ذكرنا في الأعلى فإنه من خلال استخدامك للبرنامج ستتمكن من انتاج أفلام ومقاطع فيديو احترافية من ابداعك مع وضع اللمسات الجمالية عليها، حيث تستطيع اضافة مقاطع فيديو وصور وملفات صوت للمشروع الذي تقوم به من أجل الحصول على فيديو كبير من انتاجك. البرنامج مفيد جداً في المناسبات العائلية والأفراح، حيث ستتمكن من خلاله من تجميع ألبومات الصور وعمل فيديو منها مع اضافة التأثيرات وبعض الأصوات إليه.

برنامج OpenShot Video Editor لانتاج الفيديو من الصور

يوفر لك برنامج OpenShot Video Editor مجموعة كبيرة من التأثيرات التي يمكنك اضافتها للشرائح المستخدمة في انتاج الفديو وأيضاً يتوفر عدد من الانتقالات الرائعة والتي يمكنك استخدامها في الفواصل بين الشرائح والصور. يوفر لك البرنامج عدة أدوات أخرى تتيح لك تسريع الفيديو في أماكن معينة وعمل زوم لأجزاء داخل الفيديو مع امكانية رفع الصوت. يمكنك استخدام البرنامج في تقطيع الفيديو والأفلام وبالتالي يمكنك الاستغناء عن استخدام معظم برامج تقطيع الفيديو، أيضاً الكتابة عليه بأجمل الخطوط 3D. توجد أدوات أخرى ستتعرف عليها عند استخدامه، أخيراً فإن البرنامج مُصنف على أنه أحد أفضل برامج مونتاج الفيديو وعمل وصناعة الفيديو من الصور والصوتيات.

برنامج OpenShot Video Editor لانتاج الفيديو من الصور

معلومات عن البرنامج:

يمكنكم تحميل برنامج OpenShot Video Editor من خلال هذه الصفحة.

الزوار يشاهدون الآن
5 تعليقات
  1. alking يقول

    هذا الموقع رائع جدا استمروا

    1. Admin يقول

      شكراً جزيلاً لك، نتمنى أن ينال ما نقدمه اعجابكم.

  2. samaam يقول

    ارجو المساعدة لم يتم تحميل البرنامج

  3. حازم يقول

    كيفية التحميل

  4. حمزه يقول

    شكرا على البرنامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.