تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans للكمبيوتر

موعدنا اليوم مع لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans للكمبيوتر والتي تعتبر من اشهر ألعاب الأكشن والمغامرات الاستراتيجة حالياً وتتمتع بشعبية عالمية كبيرة. اللعبة تم تطويرها لتعمل على هواتف اندرويد بمختلف أنواعها وتصدر الشركة المطورة لها العديد من الاصدارات بإستمرار من أجل تحسين المستوى العام للعبة. اللعبة تعني بالعربية صراع العشائر وطُورت من قبل شركة سوبر سل. اليوم سنطرح لكم كيفية تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب ولتعمل دون حدث أي مشكلات.

Clash of Clans

كلاش اوف كلانس Clash of Clans.

تتميز لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans بالتشويق في جميع مراحلها، حيث نجد البرابرة الغاضبون والذين يكونون الجيوش الكبيرة سعياً للنصر، أنت أيضاً ستكون جيشك القوي لتجتاز مراحل اللعبة وهزيمة أعدائك وتدميرهم بأسلحتك المتنوعة. لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans مجانية 100 % لكن تستطيع زيادة أسلحتك وأدواتك أثناء اللعب عن طريق شرائها أونلاين حسب رغبتك. ستتمكن من خلال اللعبة من بناء قريتك وتحصينها ضد الأعداء الذين يحيطون بك من كل الجهات، ايضاً ستكون جيشك الخاص كما ذكرت والذي سيتكون من الرماة والمحاربين والبرابرة وراكبي الخنازير وستواجه المحاربين المنتشرين حول العالم في قتال مستمر حتى النصر. تتيح لك لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans الانضمام الى لاعبين آخريين من القبائل وذلك من أجل توحيد القوى والسعي لتكون جيش عظيم.

Clash of Clans1

المزيد عن لعبة كلاش اوف كلانس:

بشكل عام تعتبر لعبة كلاش أوف كلانس من أشهر الألعاب حالياً على متجر تطبيقات جوجل بلاي ومنافس قوي لباقي الألعاب مثل لعبة صب واي مثلا. اللعبة تتم أون لاين من خلال اتصالك بشبكة الانترنت ومن خلالها ستواجه اللاعبين من جميع أنحاء العالم، ولكي تتمكن من الفوز كل ما عليك هو تحصين جيشك بالأسلحة والعتاد وتحصين مدينتك وعالمك الخاص وقريتك، أيضاً عليك بتدريب الجنود والقيام بالمهمات العسكرية القتالية. من حيث القوات الموجودة في اللعبة فإننا نجد أشكال كثيرة أبرزهم البرابرة ورماة السهام، يوجد أيضاً العملاقة وكاسري الجدران وهم الأشد فتكاً، كما توجد المناطيد والسحرة والتنانين والبيكا وقوات الأكسير الأسود وفالكيري ولافا هاوند وأخيراً مجموعة الأبطال وهي فرقة من المشاة تابعون للملك والملكة.

Clash of Clans2

تشغيل لعبة كلاش اوف كلانس على الكمبيوتر:

لكي تتمكن من تشغيل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans للكمبيوتر، سنستخدم برنامج بلو ستاك والذي يعتبر من أفضل برامج المحاكاة التي تتيح تشغيل ألعاب الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر وبكل سهولة. بعد تنصيب برنامج بلو ستاك على جهازك ستتمكن من البحث عن اسم اللعبة ” Clash of Clans ” وتنصيبها على الكمبيوتر ومن ثم البدأ في اللعب مباشرة كما تلعبها على هاتفك الاندرويد تماماً وأفضل لكبر حجم الشاشة ووضوحها.

حمل برنامج بلو ستاك لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر من هذا الرابط. ثم قُم بالبحث عن اللعبة داخل البرنامج وقم بتنصيبها على الكمبيوتر مباشرة. يمكنك الاستعانة برابط اللعبة على متجر جوجل بلاي من هنا.