برنامج Auslogics Anti-Malware لحماية جهازك من البرامج الضارة

في ظل وجود الكثير من التهديدات أثناء استخدامنا لشبكة الانترنت، يجب عليك تنصيب أحد برامج الحماية من الفيروسات والملفات والبرمجيات الضارة، لذلك نطرح لكم اليوم على ايجي مودرن برنامج مميز في هذا المجال وهو برنامج Auslogics Anti-Malware والمتخصص بشكل أساسي في صد والحماية من البرامج الضارة والاعلانات الخبيثة التي تملأ صفحات الانترنت.

مميزات برنامج Auslogics Anti-Malware:

برنامج Auslogics Anti-Malware يعمل على فحص ذاكرة النظام للتأكد من خلوها من أي فيروسات أو برامج ضارة قد تسبب لك تهديد حالي أو في المستقبل، أيضاً يرصد البرنامج ملفات الكوكيز الخبيثة والتي تعمل على مراقبة أدائك على الانترنت وملفاتك الخاصة وذلك من خلال المتصفح سواء كنت ممن يستخدمون جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس أو غيرهم.

يعمل البرنامج على فحص جميع ملفات الويندوز أيضاً والملفات المؤقتة والتي تنتج من تصفح الانترنت، كما يفحص البرامج التي تم تنصيبها على جهازك وملفات الريجيستري وجميع اضافات المتصفحات ليمنع أي تسرب للبيانات الخاصة بك. يوفر لك برنامج Auslogics Anti-Malware عدة اختيارات لفحص الكمبيوتر منها الفحص السريع والفحص العميق Deep والفحص المُخصص لأجزاء معينة من النظام والهارد ديسك، وعند العثور على اي تهديدات أو ملفات مشبوهة أو برمجيات ضارة يحذفها البرنامج بشكل نهائي.

يمكنكم تحميل برنامج Auslogics Anti-Malware من خلال هذه الصفحة.