استخدام رموز الايموشن في تعليقات الفيس بوك

الكثير ممن يستخدمون الفيس بوك يبحثون عن طريقة لإستخدام رموز الايموشن Emoticons في التعليقات أو كما نسميها الرموز التعبيرية للفيس بوك. رموز الايموشن المستخدمة على شبكة فيس بوك متنوعة وكثيرة وكل منها يدل على شئ مُعين وأيضاً تختلف الأكواد المستخدمة فيه. اليوم نطرح لكم أهم الرموز التعبيرية المستخدمة على الفيس بوك وكيفية استخدامها بالشكل الصحيح عن طريق استخدام اضافة خاصة يتم تنصيبها على متصفح جوجل كروم وايضاً اضافة أخرى لمتصفح فايرفوكس، حيث سيتم استبدال الشكل التقليدي لرموز الايموشن والتعبيرات بمجموعة أخرى تحتوي على عدد كبير جداً كما هو مبين في الصورة التالية.

Facebook Secret Emoticons

كما ذكرت فإن رموز الايموشن لتعليقات الفيس بوك Facebook Emoticons كثيرة جداً لذلك فبدلاً من استخدام الأكواد والتي تُعتبر كثيرة سنستخدم أحد الاضافات الخاصة ببرنامج جوجل كروم واضافة أخرى لفايرفوكس وذلك لإستخدام بشكل مباشر وسريع في التعليقات وأيضاً في نشر البوستات المختلفة.

استخدام الايموشن على جوجل كروم:

يجب عليك تنصيب هذه الاضافة على المتصفح، فقط قم بالضغط على زر Add to Chrome باللون الأزرق الموجود بالأعلى، بعد ذلك ستظهر لك نافذة منبثقة ومنها قم بالضغط على Add Extension، بعد ذلك قم بغلق المتصفح وفتحه من جديد وستجد أن جميع الايموشن الخاص بالفيس بوك ظهرت في التعليقات والمنشورات.

استخدام الايموشن على فايرفوكس:

بالنسبة لمُستخدمي فايرفوكس يمكنهم تحميل الاضافة الخاصة بايموشن الفيس بوك من هنا، فقط قم بتنصيب الاضافة ثم اعادة فتح المتصفح وستجدها ظهرت أيضاً في تعليقات الفيس بوك والبوستات.