تطبيق DiskDigger للاندرويد لإسترجاع الفيديوهات والصور المحذوفة بسهولة

جميع مُستخدمي اندرويد يبحثون دائماً عن برامج وتطبيقات لإسترجاع الملفات المحذوفة وبالأخص الصور ومقاطع الفيديو والذي تم حذفها من الهاتف سواء من الذاكرة الداخلية أو الخارجية، مع تطبيق DiskDigger الموجود معنا ستتمكن من ذلك بكل سهولة ودون وجود خبرة مُسبقة.

DiskDigger

أهمية تطبيق DiskDigger تكمن في أنك لست بحاجة لتوصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر من أجل استعادة المحذوفات، حيث سيتم كل هذا مباشرة من خلال الهاتف. التطبيق يعمل بصلاحيات الروت أو من غير، ففي كلتا الحالتان سيعمل مع التطبيق على استرجاع الملفات المحذوفة مع وجود فرق سنذكره لكم. إذا كنت قد قمت بعمل روت Root لهاتفك من قبل فسيكون استرجاع الصور والفيديوهات أشمل، حيث سيبحث البرنامج عن المحذوفات في جميع الأماكن الموجودة بالهاتف، أما اذا كنت لم تقم بعمل روت للهاتف فسيعمل التطبيق على البحث عن الصور والفيديوهات المحذوفة في ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بالهاتف، أيضا سيبحث في مجلد thumbnails المخفي في مدير الملفات.

بَعد تنصيب تطبيق DiskDigger علي هاتفك الاندرويد، قُم بفتحه مُباشرة ثم اختر مكان الصور أو الفيديوهات التي تم حذفها سواء من الذاكرة الخارجية المُلحقة أو ذاكرة الهاتف أو ذاكرة التخزين المؤقت، بعد ذلك سَيوجهك التطبيق لاختيار صيغ الملفات المحذوفة وعليك اختيار المناسب لك، ثم بعد ذلك يمكنك الضغط على الخيار الخاص بالفحص والاسترجاع المُسمى START BASIC PHOTO SCAN. بعد أن ينتهي التطبيق من البحث يمكنك حفظ المحذوفات على هاتفك مرة أخرى، كما يُمكنك أيضاً ارسالها وحفظها على أحد خدمات التخزين السحابي التي تشترك أنت بها مثل جوجل درايف أو دروب بوكس أو ون درايف التابعة لمايكروسوفت. يُمكنكم تحميل التطبيق مجاناً بحجم 1.1 ميجا بايت من متجر تطبيقات جوجل بلاي من الأيقونة التالية:

تابع أيضاً: