تطبيق Dumpster للاندرويد لإسترجاع الملفات المحذوفة

قبل الخوض بما يقدّمه تطبيق Dumpster لمُستخدمي اندرويد، نتحدث قليلًا عن مشكلة يتعرض لها جميع مستخدمي بغض النظر النظام المعمول به أجهزتهم وهي مشكلة حذف ملف أي كان نوعه عن طريق الخطأ، بطبيعة الحال لو كان هذا على جهازك الحاسوب يمكنك الرجوع إلى سلة المحذوفات واسترجاع ما تم حذفه، أم عبر جهازك الاندرويد فهذا شبه مستحيل إلا بمساعدة بعض التطبيقات التي بالنهاية تحتاج لصلاحيات الروت أو الحاجة للبرامج وهي معقدة جدًا.

Dumpster

تطبيق سلة المحذوفات Dumpster يُبعد عنك مخاطر حذف الملفات عن طريق الخطأ نهائيًا، حيث فكرتها كفكرة سلة المحذوفات الموجودة على اجهزة الكمبيوتر، وهو لا يلزم صلاحيات الروت ومتاح مجانا وبشكل كامل على متجر الاندرويد قوقل بلاي.

Dumpster

مميزات تطبيق Dumpster:

البارز في التطبيق هو دعمه للخدمات السحابية الشهير مثل قوقل درايف او دروب بوكس او ون درايف حيث عند حذف أي ملف “صورة، مستند، فيديو، موسيقى” يتم إرسالها للخدمات السحابية المذكورة سابقًا، وباختصار التطبيق سيجعلك تستغني عن أهم الأمور وهي عملية النسخ الإحتياطي للبيانات المهمة كالصور والمستندات بمختلف أنواعها. يدعم التطبيق العمل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، كذلك إمكانية استكشاف ومعاينة الملف المحذوف قبل استرجاعه، علاوة على إمكانية الإسترجاع بضغطة واحدة، يحمل محرك بحث يمكنك البحث فيه عن الملف المحذوف والمراد إسترداده، وأخيرًا ميزة حماية التطبيق بقفل حتى تحمي الخصوصية.

الآن تستطيع تحميل تطبيق Dumpster مجانا بالإنتقال لمتجر الاندرويد جوجل بلاي عبر الضغط على الايقونة الخاصة بالمتجر والموجودة في الاسفل.

قوقل بلاي