الهند تصنع هاتف محمول ذكي بسعر 4 دولار فقط

إنه صراع التقنية، حَيث تُخطط شركة هندية لإطلاق هاتف محمول ذكي بسعر 4 دولار فقط. جاء ذلك في ظل الصراع بين عمالقة الهواتف المحمولة على مستوى العالم سواء كانت شركة سامسونج أو شركة آبل و HTC وبلاك بيري. الشركة الهندية التي تنوي اطلاق هذا المحمول رخيص الثمن تسمى Ringing Bells وسيكلفك فقط 4 دولار أمريكي. الهاتف سيحمل اسم Freedom 251 وسَيأتي بمواصفات فنية سنعرضها لكم في الأسطر التالية.

الهند تصنع هاتف محمول ذكي بسعر 4 دولار فقط

الهاتف سيأتي بشاشة بمقاس 4 بوصة ودقة 960*540 بيكسل ومزود بمعالج ” بروسيسور ” رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز. الهاتف يحتوي علي ذاكرة عشوائية ” رامات ” بحجم 1 جيجا بايت. بالنسبة للذاكرة، فإن الهاتف يحمل ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجا بايت مع امكانية زيادة هذه المساحة من خلال ذاكر خارجية. هاتف Freedom 251 الهندي به كاميرا خلفية بدقة 3.2 ميجا بيكسل والأمامية بدقة 0.3 ميجا بيكسل. بالنسبة لنظام التشغيل، فسيعمل الهاتف بنظام اندرويد  5 لولي بوب وسيحتوي على بطارية بحجم 1450 مللي أمبير ساعة.

الهند تصنع هاتف محمول ذكي بسعر 4 دولار فقط

بالنسبة للميزات الاضافية، فالهاتف مُزود بتقنية البلوتوث والملاحة البرية GPS والاننترنت الهوائي المسمى واي فاي، أيضاً يدعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث وله شريحتي اتصال. الجدير بالذكر أن الهاتف مدعوم من الحكومة الهندية، حيث تسعى الدولة لنشر الهاتف على أكبر مستوى وذلك لزيادة معدل النمو. اذا كنت ترغب في الحصول على الهاتف يمكنك طلبه من خلال الموقع الرسمي له.

الزوار يشاهدون الآن
تعليق 1
  1. saso يقول

    هل هذا حقيقي فعلا هاتف ذكي ب4 دولار وكيف يتم الشراء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.