تطبيق الكتابة على الفيديو للايفون والايباد مجاناً

لمحبي الكتابة على الفيديو والأفلام، نطرح لكم تطبيق يحمل اسم كتابة على الفيديو، وهو تطبيق مجاني مميز بمعني الكلمة يتيح لكل مُستخدمي هواتف ايفون وأجهزة الأيباد الكتابة علي مقاطع الفيديو بكل سهولة مع تحكم في نوعية ولون الخط والكثير من المميزات الأخرى.

video

الكتابة على الفيديو للايفون:

يعتبر تطبيق الكتابة على الفيديو تطبيقاً شاملاً بمعني الكلمة، حيث يتيح لكم تحرير وتعديل الفيديوهات  واضافة الكتابة والنصوص عليها بسهولة وكأنك تستخدم جهاز كمبيوتر في الكتابة علي الأفلام. تتوفر مجموعة كبيرة من الخطوط العربية الجاهزة، كما يمكنك التحكم في لون وحجم الخط المستخدم. يتيح لك أيضا برنامج الكتابة على الفيديو امكانية إضافة الفلاتر علي الفيديوهات، حيث يتوفر مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات الضوئية المميزة المعدة مسبقاً والجاهزة للتطبيق المباشر على الفيديو المراد الكتابة عليه وتعديله.

يتيح لكم التطبيق أيضاً امكانية صناعة وانتاج فيديو أو فيلم قصير من الصور الموجودة علي هاتفك الأيفون، كما يمكنك اضافة مقاطع صوتية على هذه الصور وذلك للحصول علي فيديو احترافي من ابداعك الشخصي. البرنامج يتيح أيضا امكانية اضافة الملصقات التعبيرية والصور علي الفيديو المراد تحريره والتعديل عليه، وبعد الانتهاء من كل هذا يمكنك حفظ العمل النهائي علي هاتفك المحمول ويمكنك مشاركته مباشرة مع أصدقائك على شبكات التواصل سواء كنت تستخدم فيس بوك أو تويتر أو واتس اب أو شبكة جوجل بلس. تطبيق الكتابة على الفيديو متاح مجاناً للتحميل علي متجر تطبيقات آبل بحجم 55.9 ميجا بايت فقط، بإصدر رقم 1.0 ويدعم هواتف ايفون وأجهزة آيباد والايبود، كما يدعم اللغة العربية والانجليزية.