برنامج Camera MX للتصوير الاحترافي وتعديل الصور والفيديو

تحدثنا في موضوع سابق عن افضل برامج التصوير للاندرويد، واليوم نقدم لكم برنامج Camera MX والذي يندرج تحت هذه القائمة لأفضل برامج التصوير الفوتوغرافي مع امكانية تعديل وتحرير الصور والفيديوهات.

مميزات Camera MX.

كما ذكرنا يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج اندرويد المتخصصة في التصوير، حيث يمتلك مجموعة مميزة من الأدوات التي تجعلك قادرا علي إلتقاط صور عالية الجودة والوضوح بالاضافة الي مميزات هامة جدا لكل مصور. البرنامج سهل جدا في الاستخدام، حيث يتميز بواجهة تشغيل بسيطة وسهلة التعامل وهو ما يجعلك قادرا علي التصوير بسرعة عالية سواء كنت ترغب في إلتقاط أو مقاطع فيديو. يوفر لك برنامج Camera MX مجموعة كبيرة من التأثيرات الخاصة بالصور والفيديوهات، حيث يتوفر تأثير HDR الشهير وأيضا Lomo والكثير، كما يمكنك أيضا ضبط سطوع الصور والفيديوهات ودرجة الاضائة وتغيير الألوان والتحكم في درجة التشبع ويمكنك تدوير الصورة أيضا بأي زاوية. تطبيق Camera MX يوفر لك مجموعة مميزة من أوضاع التصوير سواء الوضع الليلي أو وضع التصوير السيلفي وتساقط الثلوج ووضع خاص بالتوصير في ضوء النهار والكثير.

أيضا تم اضافة تحديث جديد للبرنامج وهو اضافة ميزة Live Photos أو كما نسميها خاصية الصور الحية والتي تجعل من التصوير حيويا ونابضا للحياه، حيث يمكنك إلتقاط عدة صور فوتورافية في نفس الوقت مع السماح بالتحرّك لبضع ثواني أو جزء صغير من الثانية مع إمكانية تحديد الفاصل الزمني، مضاف إليها مقطع صوتي من هاتفك المحمول. بعد ذلك ستتمكن من تحويل الصور الي مقطع فيديو صغير ومشاركته مع أصدقائك علي شبكة فيس بوك أو تويتر.

Camera MX

Camera-MX

الآن يمكنك تحميل برنامج Camera MX مجانا بحجم 22 ميجا بايت، من خلال الضغط علي الأيقونة التالية لمتجر تطبيقات اندرويد جوجل بلاي: