برنامج Bandicam لتسجيل شاشة الكمبيوتر والالعاب بالفيديو

يتيح لك برنامج Bandicam امكانية تسجيل ما يحدث على شاشة الكمبيوتر بالفيديو وبجودة عالية HD. يمكنك استخدام البرنامج في تسجيل ألعاب الكمبيوتر فيديو أثناء اللعب، كما يمكنك تسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية لأي شئ يحدث على الشاشة وتحديد المكان الذي تريد تسجيله في الشاشة دون الباقي. البرنامج مُفيد جدا في عمل شروحات الفيديو والتي يمكنك بعد ذلك رفعها علي الانترنت ومشاركتها مع الجميع، فيمكنك من خلاله عمل شروحات للبرامج وأي شئ.

مميزات برنامج Bandicam:

من أهم مميزات البرنامج هو امكانية تسجيل فيديو مدته أكثر من 24 ساعة، ويمكنك استخدامه في تسجيل الفيديو لمحادثات الفيديو علي برنامج سكايب ودعم العديد من صيغ الفيديو حسب اختيارك. أيضًا يتيح لك برنامج Bandicam إلتقاط صور لشاشة الكمبيوتر وسطح المكتب، ويمكنك تصوير أي نافذة علي الكمبيوتر وأجزاء معينة من الشاشة بصيغ BMP, PNG, JPG. البرنامج يتيح لك أيضًا تسجيل الالعاب فيديو بجودة عالية، ويُمكنك التحكم في جودة التسجيل حسب رغبتك.

من المُميزات التي لن تجدها في برنامج أخر، أنك تستطيع الرسم على الفيديو في الوقت الحقيقي للتسجيل، وبالتالي ستتمكن من رسم الأسهم والروائر، وهذا يُعتبر مفيد جدا في عمل الشروحات التعليمية. أيضًا يُمكنك تسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو في وقت مُعين تحدده أنت للبرنامج، وهذه الميزة تُسمى Scheduled Recording، وهي مفيدة إذا كنت ترغب في تسجيل الشاشة وأنت خارج المنزل مثلًا. من خلال البرنامج ستتمكن من إضافة صوتك الشخصي أثناء تسجيل الفيديوهات، أي أنك ستعلق على ما يدور في الفيديو كنوع من أنواع التفاعل مع من سيشاهد الفيديو بعد ذلك.

تحميل برنامج Bandicam:

تستطيع تحميل البرنامج بسخته التجريبة من خلال هذه الصفحة.