تحميل برنامج قفل الملفات بكلمة سر للكمبيوتر واندرويد

في بعض الأحيان تحتاج إلي قفل وغلق ملفاتك المهمة علي الكمبيوتر بكلمة سر قوبة لتجنب الاطلاع والعبث بها بواسطة الأخريين، مع برنامج Folder Lock ستتمكن من عمل ذلك بكل سهولة، حيث يتيح لك البرنامج قفل الملفات بكلمة سر من اختيارك ولا يستطيع أحد غيرك معرفتها أو فتح الملفات بأي حال من الأحوال. البرنامج يعتبر من برامج الكمبيوتر والمنتشرة عالميا.

تحميل برنامج قفل الملفات بكلمة سر للكمبيوتر

قفل الملفات بكلمة سر:

مع برنامج فولدر لوك Folder Lock الاصدار السابع ستكون في مأمن كامل من أيدي العابثين بجهازك ولك عن طريق غلق الملفات المهمة لديك بكلمة سر ” باسورد “، يتيح لك البرنامج قفل وغلق الملفات المنفردة والفولدرات وبإمكانك قفل وغلق درايق كامل وحجبه عن نظر الأخريين. تتوفر ميزة مهمة جدا في برنامج قفل الملفات بكلمة سر وباسورد، وهي أنه لا يستطيع أحد حذف البرنامج من الكمبيوتر إلا بعد أن يقوم بإدخال كلمة السر والباسورد الذي تستخدمه في غلق الملفات وهو ما يعطيك أمان بنسبة عالية جدا.

تحميل-برنامج-قفل-الملفات-بكلمة سر

يمكنك استخدام برنامج قفل الملفات بكلمة سر في غلق الدريفات والخارجية مثل الفلاشات اليو اس بي USB وحمايتها بكلمة سر قوية ويمكنك اضافة كلمة سر للأسطوانات المدمجة أيضا سواء من نوع سي دي CD أو دفيدي DVD. برنامج Folder Lock لقفل الملفات والفولدرات بكلمة سر متوفر أيضا بنسخة مجانية لهواتف اندرويد ونسخة خاصة بالايفون ونسخة أخري خاصة بأجهزة الأيباد، كما توجد نسخة خاصة بهواتف الويندوز فون 8.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : New Softwares.
متوافق مع ويندوز : Xp,vista,7,8.
رقم الاصدار : 7.5
الحجم : 8.95 ميجا.
البرنامج : تجريبي Trial.

تحميل برنامج قفل الملفات بكلمة سر.

  • لتحميل نسخة البرنامج الخاصة بهواتف الاندرويد من هنا.
  • حمل نسخة Folder Lock للايفون من هنا والايباد من هنا.